غرق مركب وانتشال عدد من الجثث ببحيرة مريوط بالإسكندرية.. تفاصيل

 

كتبت _ نيرمين عارف

تلقي اللواء محمود أبوعمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، مساء الاثنين ، إخطارًا من اللواء محمد عبدالوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد غرق مركب ينقل 17 فردا في بحيرة مريوط بمنطقة الهوارية غربي الاسكندرية.

وذهبت قيادات مديرية أمن الإسكندرية وقوات إدارة الحماية المدنية “الإنقاذ النهري “، و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لانتشال الجثث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية. وناشد “إيهاب المالحي ” شيخ الغواصين، عبر صفحته الشخصية فيس بوك بحارة وغواصين المناطق المجاورة وخاصة غواصة الإسكندرية حيث قال ” غواصين الخير لدينا حالات غرق لعدد 19 فرد من أسرة واحدة كانوا يستقلون أحد المراكب انتشلنا 12 فرد منهم ونرجوا أن نستطيع إخراج الآخرين ممن لقوا مصرعهم في هذا الحادث.

وأضاف متواجد عدد من غواصين متطوعين الآن في حضور الإنقاذ النهري ونرجوا المزيد من الدعم من السادة الغواصين المتطوعين وسرعة الوصول إلى مكان الحادث لانتشال بقية الجثث. ويذكر انه وفق تصريحات الصحه ، جرى انتشال 6 جثث حتى الآن، تم نقل 4 منهم إلى مستشفى العامرية العام، فيما استقبل مستشفى خاص جثتين أخريين، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن مفقودين آخرين.

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş