علاء ميهوب : الأهلي مازال في المركز الثاني رغم هزيمته بهدف دون مقابل من سيمبا التنزاني 

عصام العفيفي

 

أكد علاء ميهوب نجم الأهلي السابق، في الاستديو التحليلي عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدف دون مقابل لصالح سيمبا، في الجولة الثانية للذهاب دوري أبطال أفريقيا: أن المساحات كانت بين لاعبي الأهلي بعيدة وكانوا غير متقاربين، والهدف الذي أتى في الأهلي كان من هذه المساحات، التي جعلت لاعب سيمبا التنزاني يصوب بدون تغطية من لاعبي الأهلي. 

 

واضاف: لاعبي الأهلي تأثروا كثيرا بأجواء المباراة والرطوبة، خاصة أن المباراة تلعب في وقت الظهيرة بتوقيت تنزانيا. 

 

وتابع ميهوب: كانت  هناك زحمة في الشوط الثاني في منتصف الملعب من لاعبي الفريقين ، ومع ذلك كان الاستحواذ من فريق سيمبا أكثر. ،وهذا نادرا ما كان يحدث للأهلي أن يترك الاستحواذ  للفريق المنافس 54% فريق سيمبا 45% للأهلي .

 

واشار: ان بطء بناء الهجمة وتنفيذها من النادي الأهلي، كانت كفيلة بعودة لاعبي سيمبا وقطع الكرة بكل سهولة، وفرصة بوليا في بداية الشوط الأول كانت كفيلة بأن يصبح  الأهلي هو الذي يستحوذ ويدير المباراة كيفما شاء.

 

واختتم ميهوب حديثة أن النادي الأهلي مازال في المركز الثاني، والمباريات القادمة ستجعله يتصدر المجموعة إن شاء الله. 

 

يذكر أن فريق سيمبا التنزاني فاز اليوم على النادي الأهلي بالجولة الثانية بهدف “لويس ميكويسوني” لاعب فريق سيمبا في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

 

وبهذه النتيجة يتصدر فريق سيمبا التنزاني ب6 نقاط من فوزين،ويأتي النادي الأهلي كوصيف المجموعة، يليه نادي فيتا كلوب ب3 نقاط بعد فوزه اليوم على المريخ السوداني برباعية مقابل هدف، يتذيل المجموعة المريخ السوداني بدون نقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş