الأهلي يفقد صدارة المجموعة أمام سيمبا بهدف دون رد

 

فاطمة حنفي

انتهت منذ قليل مباراة نارية بين النادي الأهلي ونادي سيمبا التنزاني في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا. وبدأت المباراة بضغط من لاعبي سيمبا على لاعبي الأهلي واستمرو في الضغط وعاد النادي الأهلى للمباراة بشكل متوسط وضغط عليهم ولكن بدون تركيز وإستغلال الفرص.

. وعاد لاعبي سيمبا التنزاني إلى ضغطهم مجددآ وأحرز اللاعب “لويس ميكويسوني” في الدقيقة 31من عمر الشوط الاول. وأنتهى الشوط الأول بتقدم سيمبا بهدف دون رد من النادي الأهلي بعد إحتساب الحكم ل3دقائق وقت بدل ضائع.

وبدأ الشوط الثاني للمباراة في أجواء شديدة الحرارة على لاعبي الأهلي المصري وظهر عليهم الإرهاق واستمر ضغط سيمبا التزاني دون رد بخطورة من النادي الأهلي.

وبدأ كل فريق بتغيراته حيث قام الفريق التزاني بخروج “حسن ديلونجا” ونزول “لاري بويلا” في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، وقام الجنوب إفريقي والمدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” بخروج محمود عبد المنعم كهربا ونزول محمد مجدي قفشة وخروج ولتر بواليا ونزول عمرو السولية في الدقيقة 60. وتغيرات جديدة لسيمبا بخروج إراستونيوني ونزول تاديو لوانجا في الدقيقة 71.

وتبديلات الاهلي الجديدة بخروح حمدي فتحي ونزول مروان محسن وخروج جونيور أجايى ونزول محمد شريف في الدقيقة 78، وفي الدقيقة 85خرج أكرم توفيق ونزول أيمن أشرف. وفي الدقيقة 87 خرج متشيمبا كوبي موجالو ونزول لويس ميكو يسوني. وأنتهت المباراة بفوز سيمبا التنزاني على النادي الأهلي بهدف دون رد بعد إحتساب 4دقائق وقت بدل ضائع لعمر المباراة. وبهذا الفوز تصدر سيمبا مجموعته برصيد 6نقاط عن منافسه في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 3نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş