أسامة عرابي : الأهلي فريق كبير وسيعود لصدارة المجموعة مرة ثانية رغم الهزيمة من سيمبا التنزاني اليوم

عصام العفيفي

 

أكد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، في الاستديو التحليلي عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدف دون مقابل لصالح سيمبا، في الجولة الثانية للذهاب دوري أبطال أفريقيا : بداية اللقاء من المدير الفني لفريق الأهلي موسيماني ب3  لاعبين ارتكاز ليس بها مشكلة، ولكن التنفيذ ليس صحيح، 

 

وأضاف : حمدي فتحي كان بيلعب امام المدافعين لأنه يسلم ويستلم بدون أخطأ، ولكن كهرباء واجاي لم يساعدوا  كثيرا لاعبي الدفاع زملائهم ؛ وخاصة من جانب محمد هاني ومحمود وحيد ،وكانت عودتهم للمساندة بطيئة وأصبحت هذه هي المشكلة.

 

وتابع عرابي : موسيماني كان يلعب المباراة في البداية بدون رقم 10 “رأس خربة” وكان كهرباء وبواليا يدخلون من العمق؛  وكان على أكرم توفيق يكمل وراءهم للمساندة في العمق .

 

وأشار : التغييرات  كانت متأخرة من موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عندما أخرج كهربا وبواليا وأنزل بديلا عنهما قفشة والسولية لامتلاك منتصف الملعب .

 

واستطرد عرابي قائلا : بعد التغيير الهجومي للنادي الأهلي  ونزول مروان محسن ومحمد شريف بديلين لحمدي فتحي واجاي، تمكن الأهلي في إظهار خطورته خاصة في آخر 12 دقيقة من المباراة؛ ولكن الوقت لم يسعفهم في تقديم كل ما لديهم .

 

واختتم عرابي حديثه: هناك أربع جولات في المجموعة متبقية، والأهلي فريق كبير ؛وسوف يعود لصدارة المجموعة مرة ثانية ، ويصل لدور الثمانية ، وهذا ما تعودنا عليه من النادي الأهلي. 

 

يذكر أن فريق سيمبا التنزاني فاز اليوم على النادي الأهلي بالجولة الثانية بهدف “لويس ميكويسوني” لاعب فريق سيمبا في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

 

وبهذه النتيجة يتصدر فريق سيمبا التنزاني ب6 نقاط من فوزين،ويأتي النادي الأهلي كوصيف المجموعة، يليه نادي فيتا كلوب ب3 نقاط بعد فوزه اليوم على المريخ السوداني برباعية مقابل هدف، يتذيل المجموعة المريخ السوداني بدون نقاط بعد هزيمتين متتاليتين. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş