بيراميدز يحسم مصير “أروابارينا” بعد مباراة الفريق مع الأهلي

 

عصام العفيفي

 

يلتقي اليوم في تمام السابعة ونصف مساء؛ فريقي الأهلي وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي ، في الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز.

وحسب بعض المصادر، ربما تكون مباراة اليوم هي الاختبار الحقيقي والأخير للمدير الفني لفريق بيراميدز أروابارينا قبل إقالته.

فقد دخلت إدارة فريق بيراميدز في مفاوضات مع “باتريس كارتيرون” المدير الفني الحالي لنادي التعاون السعودي منذ فترة لخلافة اروابارينا.

واتخذت قرارا في حال هزيمة بيراميدز أمام الأهلي سيتم إقالة اروابارينا، ويحل محله باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك السابق،الذي ” هرب” قبل النهائي الأفريقي لبطولة دوري الأبطال أمام الأهلي، وعند الدور النصف النهائي بكأس مصر وترك فريق الزمالك.

فهل سيتم الإطاحة بـ “أروابارينا” في حال فوز الأهلي على بيراميدز اليوم والاستعانة ب”كارتيرون”؟ الساعات القليلة المقبلة ستخبرنا إجابة هذا السؤال.

علما بأن “أروابارينا” خاض مع بيراميدز منذ بدأ هذا الموسم 8 مباريات فاز في 3 وتعادل 4 وهزم مباراة واحدة وله 13 نقطة، متساويا مع النادي المصري البورسعيدي في عدد النقاط ويفوقه المصري بالأهداف ،ويحتل بيراميدز المركز الخامس.

وفي سياق متصل فإن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري ،رفضت في وقت سابق طلب نادي بيراميدز بتعيين حكام أجانب لمواجهة اليوم التي تجمعه بالنادي الأهلي .

يذكر أن الأهلي وبيراميدز قد تعادلا في أخر مواجهة جمعت الطرفين بالدور الثاني للدوري في الموسم المنصرم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş