“بعد تعاقد حمو بيكا مع شركة هاي كواليتي معلقاً: اللي جاي شديد”

“بعد تعاقد حمو بيكا مع شركة هاي كواليتي معلقاً: اللي جاي شديد”

نور سيد

 

شارك مغني المهرجانات الشهير “حمو بيكا” جمهوره ومتابعيه على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام” بصوره له أثناء تعاقده مع شركة هاي كواليتي معلقاً عليها :” الف حمد وشكر لك يا رب تم التعاقد تاني مع شركة هاي كواليتي واللي جاي أحلى مع شركة هاي كواليتي والvip والجاي شديد”

ولد حمو بيكا عام ١٩٨٨ حيث انه اسمه الحقيقي محمد محمود، مغني شعبي مصري، ولد عام 1988 بحي شعبي بالاسكندريه بالدخيلة بالتحديد.

حيث انه لم يكمل تعليمه بعد طرده من المدرسة وعمل الكثير من الأعمال من ضمنهم عامل سيراميك، مبيض محارة ،جزار وغيرها حتى أصبح مغني بالمهرجانات .

بينما تم الهجوم عليه كثيراً من بعض الجمهور ومن الفنان “هاني شاكر ” ووصف صوته بالنشاذ والمهرجانات الذي يقدمها بالاسفاف لكنه أصبح الآن واحداً من أهم نجوم المهرجانات وحصلت أغانيه على نسبة مشاهدة كبيرة .

حيث أن المغني “حمو بيكا ” قام بعديد من الاغاني الشعبية وكان من أشهرهم “بنت الجيران ، شمس المجرة ، جرح وغدر، أنا بحبك حبك، الطيب أحسن، أعيش طيب، مهرجان حفلة إتلاف، مهرجان خلصوا افلامكوا، مهرجان جيش العطارين، مهرجان متنقل يا خرونج، رب الكون ميزنا بميزة وغيرها من العديد من المهرجانات الشعبيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş