“أحمد خالد صالح ورسالة مؤثرة لوالده في ذكرى ميلاده طالباً من المتابعين قراءة الفاتحة له”

 

“أحمد خالد صالح ورسالة مؤثرة لوالده في ذكرى ميلاده طالبا الدعاء له”

 

نور سيد

 

نشر الفنان الشاب أحمد خالد صالح مجموعة من الصور له مع والده النجم الراحل “خالد صالح”عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام داعيا له في ذكري ميلاده.

قائلاً:”كل سنة وحضرتك منعم يا والدي كل سنة وعيد ميلادك في الجنه ان شاء الله في الجنه أحلى أنا أكتر حاجه فخور بيها أني ابنك كل سنه وسيرتك منورالي طريقي وحب الناس ليا تاج علي راسي ربنا يجعل محبتنا جميعا في ميزان حسناتك، مفيش حاجه كامله من غيرك يارب تبقي شايفنا ومبسوط و فخور بينا ويجمعنا بيك وبكل الحبايب على خير يا أبويا الفاتحة لأبويا وامواتنا اجمعين”.

حيث أن الفنان الشاب ” أحمد خالد صالح ” من مواليد ١٨ من أغسطس عام ١٩٩٢ وبدأ تجربته الفنية من خلال عروض مسرحية خلال دراسته على مسرح الجامعة الأمريكية ثم بدأ أولى تجاربه فى التمثيل بمسلسل “30 يوم”بطولة آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وإنجي المقدم، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج حسام علي.

ومن أعمال النجم ” أحمد خالد صالح” مسلسل الفتوة بطولة الفنان “ياسر جلال” ، الانسه فرح ،الفيل الأزرق مع الفنان “كريم عبد العزيز”شريط ٦ ومسلسل نسر الصعيد بطولة النجم ” محمد رمضان فيلم تراب الماس ، قابيل ، زودياك ، ابوجبل ومسلسل الاختيار مع الفنان المتألق “امير كراره

الجدير بالذكر ان الفنان احمد خالد صالح احتفل بعقد قرانه وتم زفافه على الفنانة الشابة هنادي مهني منذ وقت قريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş