قمة نارية اليوم في الدوري الألماني

آلاء سعيد

 

يستضيف فريق باير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا فريق بوروسيا دورتموند ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الألماني على ملعب باي ارينا . 

 

تعد قمة اليوم من أهم مباريات تلك الجولة حيث يتساوى الفريقين في عدد النقاط 29 نقطة و يحتل باير ليفركوزن المركز الثالث بفارق الأهداف على رابع الترتيب دورتموند .

 

يسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل كسر سلسلة عدم الانتصار التي استمرت مع الفريق منذ الجولة الثالثة عشر أمام حامل اللقب ومتصدر الترتيب بايرن ميونيخ عندما فاز في الوقت البدل الضائع بهدفين لهدف.

 

حقق الفريق نقطة وحيدة في آخر 4 لقاءات من مسابقة الدوري تحصل عليها في مباراة فيردير بريمن في الجولة الخامسة عشر. حيث تعادل الفريقين بنتيجة 1/1.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الهولندي “بوس” بكلا من “لوكاس هراديكي ، ألكسندر دراجوفيتش ، جوناثان تاه ، إدمون تابسوبا ، دالي سينكجرافن ، نديم أميري ، جوليان بومغارتلينغر ، كريم دميرباي ، موسى ديابي ، لوكاس ألاريو ، ليون بيلي”

 

بينما يسعى الضيف دورتموند إلى مواصلة عدم الهزيمة حيث لم يخسر الفريق في آخر 3 لقاءات في مسابقة الدوري حقق انتصارين وتعادل مرة واحدة في الجولة السابقة أمام ماينز بنتيجة 1/1 بعد تضييع المهاجم رويس لهدف الفوز في الدقيقة 76 من ضربة جزاء .

 

و من المتوقع أن يبدأ “تيرزيك” المدير الفني لفريق دورتموند اللقاء بكلا من “رومان بوركي ، توماس مونيير ، ماتس هوملز ، مانويل أكانجي ، رافائيل جويريرو ، توماس ديلاني ، جود بيلينجهام ، ماركو ريوس ، جادون سانشو ، إيرلينج براوت هالاند ، جوليان برانت.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş