بيلباو يتأهل الى نهائي السوبر الاسباني على حساب الملكي

8

 آلاء سعيد

استضاف فريق ريال مدريد يوم الخميس فريق أتليتك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب لا روزاليدا بدء “زيدان” المدير الفني لريال مدريد اللقاء ب ” كورتوا” في حراسة المرمى وخط الدفاع” فاسكيز، فاران،راموس، ميندي” وخط الوسط” كروس، مودريتش، كاسيميرو” بالاضافة الى” بنزيما، هازارد، أسينسيو ” في الهجوم .

كما بدء ”مارسيلينو‬⁩” المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو “أوناي سيمون” في حراسة المرمى ، خط الدفاع “ميكيل بالنسياجا – إينيجو مارتينيز – اوناي نونيز – أندير كابا” ، خط الوسط” إيكر مونيان – أوناي فينسيدور – داني جارسيا – أوسكار دي ماركوس” بالاضافة الى كلا من ” إيناكي ويليامز – راؤول جارسيا” في الهجوم. بدء الملكي بالضغط على أتليتك بيلباو في بداية المباراة و قام بتسديد أكثر من كرة نحو مرمى بيلباو و لكن لم ينجح في هز شباك أتليتك. سدد “هازارد” كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء و لكن نجح الحارس في صدها و إخراجها من الملعب في الدقيقة 10.

أرسل لاعب الوسط ” كاسيميرو “كرة اللي “هازارد” في ظهر الدفاع و سددها البلجيكي و لكن تدخل المدافع “مارتينز” في الوقت المناسب وقام بإخراجها في الدقيقة 12. نجح الأتلتيك في تسجيل أول أهداف اللقاء بعد مرور ثلث ساعة من بداية المباراة عن طريق “جارسيا” بعد تمريرة بينية رائعة من “داني غارسيا” في وسط غفلة دفاع الملكي . تحصل بلباو علي ركلة جزاء بعد دفعه من “فاسكيز” ل “مارتينيز” في الدقيقة ٣٦ و نجح “جارسيا” في اضافه ثاني اهداف اللقاء . انتهي الشوط الاول في وسط أداء ممتاز من بيلباو حيث يعد الفريق أفضل ذهنيا و بدنيا و لم ينجح الملكي في هز شباك الأتليتك خلال أول 45 دقيقة من اللقاء .

اجري “زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد أول تغييراته في المباراة حيث خرج المدافع “فاران” بين الشوطين و دخل “ناتشو” بدلاً منه. حاول بيلباو اضافه ثالث أهدافه بعد كرة رأسية من “مونياين ” لكنها تمر بجانب القائم في الدقيقة 53 عقب عرضيه رائعة من “ماركوس”. سدد “أسينسيو “كرة قوية ولكنها تمر فوق الشباك بعد بينية دقيقة من “كاسيميرو” له في الدقيقة 58 .

منع القائم الفريق الملكي من التقدم بأول أهدافه في اللقاء عقب تمريرة رائعة من “هازارد” الذي مررها الى “أسينسيو” وسددها ولكنها ارتطمت بالقائم في الدقيقة 62 . حاول الفرنسي”زيدان” العودة إلى المباراة مرة اخري حيث أخرج كلا من “هازارد ، مودريتش”و دخل “فينيسيوس ، فالفيردي” في الدقيقة 67.

اجري “مارسيلينو” ثاني و ثالث تبديلاته في اللقاء حيث أخرج “كابا ، فينسدور” و دخل كلا من “ليكوى ، فسجا ” في الدقيقة 68. سدد “أسينسيو” كرة قوية و مفاجئة لحارس بيلباو و لكنها ارتطمت في العارضة في الدقيقة 69. أصيب “مونياين” لاعب وسط أتلتيك بيلباو و لم يستطيع استكمال المبارة و دخل “بيرينج” بدلاً منه في الدقيقة 71.

نجح الفريق الملكي بتسجيل أول أهدافه في اللقاء عن طريق النجم “بنزيما” عقب رأسية رائعة من “كاسيميرو” له في الدقيقة 73 عزز “مارسيلينو” فريقه وأجري آخر تبديلاته لإبقاء المباراة على نفس النتيجة حيث دخل كلا من ” فيلاليبري ، مورسيلو” بدلا من “جارسيا ، مكيل” تألق البلجيكي “كورتوا” قبل نهاية اللقاء ب 10 دقائق و صد كرة خطيرة ل ” فيلاليبري” الذي انفرد بالحارس في وسط غفلة دفاع الميرنجي . سجل “بنزيما” هدف رائع لفريقه بعد مراوغته لدفاع بيلباو و لكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل في الدقيقة 82 .

سدد كابتن الفريق الملكي “راموس” رأسية خطيرة نحو مرمى بيلباو و لكنها تمر بجانب القائم في الدقيقة 88. اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بانتصار بيلباو علي الملكي بنتيجة 2/1 وتأهله الى نهائي كاس السوبر الاسباني عقب تقديمه مباراة قوية . يواجه بيلباو الفريق الكتالوني برشلونة يوم الأحد المقبل في الملعب الاولمبي باشبيلية .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş