برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني

أتلتيك بيلباو يقصي ريال مدريد

14

أسماء الشنواني

 

انتهت منذ قليل مباراة نصف نهائي بطولة السوبر الإسباني، بفوز أتلتيك بيلباو على حساب ريال مدريد .

 

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر

هذا وسيقابل أتلتيك بيلباو، نظيره نادي برشلونة الإسباني الذي فاز الأربعاء الماضي على حساب ريال سوسيداد في مباراة صعبة استمرت 120 دقيقة، وانتهت بضربات الجزاء.

أتلتيك بيلباو يقصي ريال مدريد من السوبر الإسباني

الكلاسيكو الذي كان من المتوقع أن يحدث، وتمناه عشاق الساحرة المستديره في كل مكان، خالف التوقعات بعد خسارة ريال مدريد .

هذا وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب ” لا روزاليدا “، بنتيجة  2 – 1 لصالح أتلتيك بيلباو، ليودع الملكي البطولة في نسختها الثانية بعد التعديل.

 

ما لا تعرفه عن بطولة السوبر الإسباني

هذا وأصبحت بطولة السوبر الإسباني بين 4 فرق، بعد أن كانت من مباراة واحدة بين بطل الدوري الإسباني، وبطل الكأس أو الوصيف.

وبسبب فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الاحترازية التي تتخذها دول العالم من أجل الحد من انتشار هذه الجائحة، تمت إقامة البطولة ذاتها في إسبانيا بدلا من السعودية، حيث الإتفاق الذي حدث عام 2019 بين الاتحاد الملكي الإسباني و السعودية.

والذي يفيد بإقامة بطولة كأس السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام بالسعودية في شهر يناير.

برشلونة الذي يعاني!

هذا وينتظر جمهور البارسا مباراة ثقيلة، يوم الأحد 17 يناير، ومباراة النهائي على ملعب ” لاكارتوخا” بمدينة إشبيلية .

يذكر أن مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد، كانت مثيرة ومليئة بالمفاجآت، وغير مطمئنة لجمهور البارسا الذي يتمنى الفوز بأول بطولة في 2021 واستطعام الفرحة والانتصار وتحقيق البطولات بعد عام كان الأصعب على برشلونة الذي خرج منه بصفر بطولات .

فبرشلونة الذي يعاني منذ الهزيمة الساحقة أمام بايرن ميونخ ببطولة أبطال أوروبا، مازال يعاني في جميع مبارياته منذ إنطلاق الموسم الجديد.

ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد

 

بوابة رؤية وطن، ترصد لكم ملخص مباراة برشلونة ضد ريال سوسبداد في نصف نهائي السوبر .

تأهل البارسا بصعوبة شديدة لمباراة النهائي، بعد التعادل الإيجابي لمدة 120 دقيقة عاشها جمهور برشلونة في ضغط عصبي و«حرقة دم» .

و افتتح التهديف للبارسا، الهولندي فرانكي دي يونج في الدقيقة 39، ليتسبب هو نفسه في ضربة جزاء للخصم في الدقيقة 51 لتنتهي المباراة والأشواط الإضافية بنفس النتيجة، بعد ضياع العديد من الفرص لكل فريق.

 

شتيجن «طوق نجاة» برشلونة

المباراة التي أزعجت جمهور البارسا في كل مكان، شهدت أيضا ضياع العديد من ضربات الجزاء، حيث تألق حارس المرمى، مارك  تير شتيجن، وكان سببا في فوز برشلونة، حيث قام بصد هدفين مؤكدين.

 

فيما أضاع كل من دي يونج، وجريزمان لبرشلونة، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 للبارسا، في انتظار  مباراة النهائي ضد أتلتيك بيلباو .

هل سينجح برشلونة في اقتناص أول بطولة له في 2021

فهل سينجح برشلونة في تصحيح المسار، وطمأنة جمهوره المشتاق للفوز، في التتويج وتحقيق أول انتصار والفوز ببطولة السوبر الإسباني .

برشلونة أكثر الأندية تتويجاً ببطولة السوبر الإسباني

 الجدير بالذكر، أن العملاق الكتالوني من أكثر الأندية تتويجاً ببطولة السوبر الإسباني، بعد حصده للبطولة 13 مرة، مقابل 11 لقب لريال مدريد غريمه التقليدي.

ميسي هداف بطولة السوبر الإسباني

كما يعتبر قائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تغيب عن مباراة نصف النهائي بسبب الإصابة، هو الهداف الأول للمسابقة عبر التاريخ بـ14 هدفاً من 19 مباراة.

 

 

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş