في نهاية الحلقة السادسة من هي نفرتيتي “انت مين” ؟

41

 

حنان مجدي

شهدت حلقة أمس من برنامج انت مين مفاجأة كبيرة للجميع من محققين والجمهور بظهور الفنانة نادية الجندي، في نهاية الحلقة السادسة تم الكشف عن صاحبة قناة “نفرتيتي”، وكان المحققين توقعوا أن وراء قناع نفرتيتي هي الفنانة إلهام شاهين، أو الفنانة إسعاد يونس، أو الفنانة نبيلة عبيد.

لكن كانت المفاجأة عندما نزعت نفرتيتي القناع لتظهر الفنانة نادية الجندي، التي عبرت عن إعجابها بفكرة البرنامج موضحة أنها لم تظهر كثيرا في البرامج التليفزيونية لكن هذا البرنامج مختلف كما أنها ظهرت في شخصية الملكة نفرتيتي لذا تحمست كثيرا بسبب ان نفرتيتي هي شخصية تاريخية جميلة ، وانت ملكة مصر ، وقالت إن أصعب ما في التجربة هو ارتداء الماسك والملابس الثقيلة الخاصة بشخصية نفرتيتي ولكنها تحب الاشياء الصلة لذلك قررت خوض التجربة .

وقالت إنها تحمست إلى البرنامج بسبب أن فكرته جديدة ولم تقدم من قبل وكما أكدت أنها لم تخبر أحد بمشاركتها في البرنامج حتى عائلتها وأصدقائها بسبب المحافظة على عنصر المفاجأة الخاص بالبرنامج .

يأتي النجوم المتنافسين من مختلف أنحاء العالم العربي، و ينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية المتسابقين وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.وتضم لجنة المحققين (حسن الرداد- قصي خولي- سيرين عبد النور- مهند الحمدي).

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş