دينا الشربيني برفقة عمرو يوسف في بيروت

18

دينا الشربيني برفقة عمرو يوسف في بيروت

كتبت /ساره كمال

نشرت دينا الشربيني صورة جمعتها مع عمر يوسف في قصتها القصيرة على إنستجرام وكتبت: “من الممتع دائما التصوير مع أعز أصدقائي” في لبنان.

صرحت وكشفت قناة. mbc سر صورة انتشرت في الأيام الأخيرة جمعت بين الفنان عمرو يوسف والفنانة دينا الشربيني في لبنان.
أعلنت القناة من خلال حساباتها الرسمية للتواصل الاجتماعي عن برنامج جديد بعنوان “بصراحة مع” يضم الفنانين عمرو يوسف ودينا الشربيني وأحمد فهمي وأحمد شعيب في برومو خاص
فنانو العرض عمرو يوسف ودينا الشربيني وأحمد فهمي وأحمد شعيب “، كاشفين أن العرض من المقرر أن يبدأ يوم الأحد المقبل في الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.
من ناحية أخرى، كانت الفنانة دينا الشربيني مشغولة بتصوير “30 مارس” الذي ينتمي إلى نوع الدراما السيكو.

اعلن عن نجوم فيلم “30 مارس” كل من أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبوالزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد علي رزق، وأحمد خالد صالح، وضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، ولحن حميد المدني.
تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد “البعض لا يذهب إلى للماذون مرتين”.
بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير مسلسله الجديد “الملك” الذي يعيده إلى الدراما الرمضانية بعد غياب لمدة عامين منذ مسلسله الأخير “الطايع”.

في المسلسل يقدم عمرو يوسف أحموس طارد الهكسوس بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم والمسلسل عن رواية نجيب محفوز “كفاح طيبة، سيناريو وحوار من قبل محمد، خالد وشيرين دياب، من إخراج حسين المنباوي.
يتناول مسلسل “الملك” المقرر عرضه في موسم الدراما الرمضانية 2021 قصة أحموس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة ويعتبر أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتعامل بواقعية مع حياة الفراعنة.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş