“خطوبة نانسي صلاح من زوج روبي السابق”

24

“خطوبة نانسي صلاح من زوج روبي السابق”

بقلم/ نور سيد

“نانسي صلاح” ولدت بالقاهرة في 7 مارس تخرجت من كليه اعلام جامعه القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس وكان أول أعمالها من خلال فيلم “سكر مر”.

 

و صرحت الممثلة الشابة “نانسي صلاح” من خلال تصريحات صحفية في بعض الصحف خطوبتها من المخرج “سامح عبدالعزيز” زوج الفنانة “روبي” السابق ، ومن المتوقع أن يحتفلون بزواجهم خلال الفترة القادمة.

حيث أن نانسي صلاح حاليا تقوم بتصوير مشاهدها في فيلم «ماما حامل»، مع النجمة ليلى علوي، و ايضا فيلم «ساعة شيطان».
حيث انها شاركت في بطوله برنامج “snl بالعربي”.
قامت نانسي بكثير من الأعمال الدرامية كان أهمهم مسلسل “أبو العروسة”، أمام النجمة “سوسن بدر” والفنان “سيد رجب” وعرض لها مؤخرا مسلسل “أسود فاتح”، أمام النجمة الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي”ومسلسل “طلقتك نفسي”.

 

سبق أن صرحت “نانسي” في لقاء لها مع الإعلامية “منى الشاذلي”،حيث انها صرحت بقصة طلاق والديها وأخذها والدها وهي في سن 3 سنوات وتم أخفاها عن والدتها حتي أصبحت شابة، وحاولت أن تقنع والدها أنها تريد أن تقابل والدتها ووالدها رفض ، حيث انها قررت ان تدخل في مجال الإعلانات والتمثيل لكي تجد والدتها.

 

أما عن المخرج “سامح عبدالعزيز” يقوم حاليا بتصوير فيلم «ليلة العيد» بطولة الفنانة القديرة سميحة أيوب و الفنانه يسرا وعبير صبري وايضا مسلسل حرب أهلية مع الفنانة الكبيرة “يسرا”.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş