السويد تفوز على مقدونيا 32 – 20 في أولى مبارياتهما بالمجموعة السابعة لكأس العالم لليد

15

السويد تفوز على مقدونيا 32 – 20 في أولى مبارياتهما بالمجموعة السابعة لكأس العالم لليد

عصام العفيفي

انتهت مباراة منتخب السويد ومقدونيا، بفوز مستحق للسويد بنتيجة 32 – 20 ،في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار المجموعة السابعة ،التي تقع فيها مصر وتشيلي في كأس العالم لكرة اليد للرجال ، والتي لعبت على صالة إستاد القاهرة الدولي ؛ وكان منتخب مقدونيا دخل البطولة بعد اعتذار منتخب التشيك.

بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول ويتقدم السويد على مقدونيا بفارق 5 أهداف بنتيجة 14 -9 ،فى تميز وتقدم منتخب السويد.

وينتهي الشوط الأول لصالح السويد بنتيجة 16 – 11 على مقدونيا، في شوط اول قوى من الجانبين، لكن تفوق لاعبي منتخب السويد في سرعة إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف.

وزاد منتخب السويد من حصيلة أهدافه في الشوط الثاني ،بعد مرور 44 دقيقة من بداية المباراة ،ووصل إلى الهدف 24 مقتبل 15 لمنتخب مقدونيا.

وينهى منتخب السويد اللقاء والشوط الثاني لصالحه بفارق 12 هدفا على منتخب مقدونيا، في لقاء قوي وممتع، وحاول منتخب مقدونيا مجاراة سرعة لاعبي منتخب السويد وتقليص فارق الأهداف، وأضاعوا عدة انفرادات كانت كفيلة بتقليص النتيجة والتي انتهت 32 -20 لصالح منتخب السويد.

وفاز لاعب السويد همبرت رقم 15 بجائزة رجل المباراة.

يذكر أن هذه المجموعة السابعة تستكمل مبارياتها السبت القادم ، وتلتقي مصر مع مقدونيا في الساعة السابعة مساء على صالة إستاد القاهرة ،فيما يتقابل منتخب السويد مع تشيلي في تمام الساعة التاسعة ونصف على نفس الملعب.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş