محمد فؤاد يطرح بوستر أغنيته الجديدة ” ليه”

12

محمد فؤاد يطرح بوستر أغنيته الجديدة ” ليه”

حنان مجدي

نشر المطرب محمد فؤاد بوستر أغنيته الجديدة ” ليه” عبر موقع أنستجرام ، وهي سوف تكون أول أغنية له خلال العام الجارى 2021.

ويذكر أنه طرح نهاية العام الماضي آخر أغانيه “الحفلة”، ومؤخراً ظهر بوستر الأغنية بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية “ليه “، وعلق على الصورة قائلاً: “البوستر الرسمي”.

ومن ناحية أخرى طرح مؤخرًا فؤاد أغنية بعنوان “في الحفلة” عبر قناته الرسمية “يوتيوب”، من كلمات دبل زوكش ، وألحان علاء فيتى، وتعتبر الأغنية لون جديد ومختلف غير أعمال فؤاد السابقة.

 

وقال النجم محمد في آخر تصريحاته التي أثارت الجدل” ما حدث على أغنية الحفلة مش مفاجئ بالنسبة لى ومتوقع، والحمد لله اشتغلنا على إننا نعمل أغنية تشد الناس وتطرح تساؤلات، البعض يعجب بيها ويتقبلها، ناس تانية ترفضها، ده طبيعى وده من أيام كمننا وحيران، وأغنية فالسكة فالسكة، الحمد لله بنقى الحاجة الغريبة على ودان الناس وتخلق حالة من الجدل، أى حاجة جديدة بتخض فى الأول”.

واكمل النجم محمد فؤاد ، إنه يرفض إتهامه بالكسل مؤكدا، “عمري ما كنت كسلان وعلى مدار 10 سنين عمري ما غبت عن الاستوديو ولا توقفت، انا عامل حوالي 4 أو 5 ألبومات، وهاطلع منهم ألبومين أو ألبوم أطرح منه أغنية كل 10 أيام، ووعد الأغاني هتكون مشرفة لمحمد فؤاد وللجمهور الكبير اللي متابع من زمان ومستني”.