لوكاكو يقصي فيورنتينا ويصعد بالانتر إلى نهائيات الكأس

7

 

 

محمد محمود المغني

 

استطاع الانتر تحقيق فوزا قاتلا على فيورنتينا بنتيجة 2/1 ويتأهب لمواجه الغريم التقليدي ميلان في دربي الغضب في الدور ربع نهائي في الكأس الإيطالي.

 

بدأت أحداث المباراة بضغط الانتر بقوه شديده محاولا في احراز هدفا مبكرا لاكن يفقتر لاعبي الانتر الى اللمسة الأخيرة في منطقة جزاء الخصم ، حاول لاعبي فيورنتينا التخلص من ضغط الانتر لاكن واجهه صعوبه شديده حيث سيطرة الانتر علي المباراة .

الدقيقة 10 شهدت أول فرصة حقيقية للانتر بعد ضربة ركنية لكن فشل ميلان شكرينيار في إحراز الهدف الأول حيث جاءت كورته أعلى من المرمى ، عاد الانتر مرة اخرى ليكرر الغارة في الدقيقة نفسها لاوتارو مارتينيز كاد ان يحرز الهدف الأول لولا تألق دفاع فيورنتينا حيث تصدى لتسديدة المهاجم الاسباني ببراعه شديده ، فيورنتينا واجه صعوبة شديدة في الوصول الي مرمي الانتر ولم يشكل اي خطورة نظرا لتالق الخط الدفاعي .

الدقيقة 20 شهدت فرصه خطيره للانتر حيث ارسل اشلي يونج عرضيه زاحفه لكن تصدي لها الحارس ببراعة ثم اخرجها الدفاع لاعبي الانتر يواصلون الضغط على فيورنتينا آملا في احراز الهدف الاول ، سانشيز كاد ان يحرز الهدف الأول في الدقيقة 37 بعد أن سقطت الكرة من يد حارس المرمى لكن كرته اصطدمت بالقائم الأيمن .

ليعود الحكم لتقنية الفيديو الـ VAR مشيرا إلى لضربة جزاء ليسددها فيدال محرزا الهدف الأول في الدقيقة 40 استطاع المهاجم الإيفواري كريستيان كوامي التحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع الانتر ميلان شكرينيار لكن فرحة لاعبي فيورنتينا لم تكتمل بسبب تنقيه الفديو الـ VAR أشار الحكم إلى إلغاء ضربة جزاء في الدقيقة 44 تنتهي أحداث النصف الأول من المباراة بتقدم فيدال ورفاقه بهدف مقابل لا شئ .

تبدأ أحداث الشوط الثاني انتر يدخل في الأجواء سريعا وكاد ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني لكن الدولي الاسباني مارتينيز جاءت تسديدته بجوار القائم ، استطاع فيورنتينا اقتحام حصون دفاعات الانتر بتسديده صاروخيه من قبل الايفواري كومان اكتفي حارس المرمي بالمشاهده فقط تعادل فيورنتينا في الدقيقة 57 .

أشرف حكيمي كاد ان يحرز الهدف الثاني للانتر في غفلة من دفاعات فيورنتينا لكن مرت الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس بيترو تيرا كيانو ، الدقيقة 80 كاد سانشيز أن يقتل المباراة بعد عرضية رائعة لكن فشل في السيطرة عليها هجمة مرتدة للانتر كاد اشرف حكيمي ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 86 لولا تألق حارس المرمى وخط الدفاع .

هجمه هنا وهجمه هناك يحاول كل من الفريقين احراز هدف قبل نهايه الشوط الثاني لكن دفاع الفريقين ما زال متماسكا لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي للفريقين وتأهبوا الي لعب الاشواط الاضافيه .

استهل الانتر الشوط الاضافي الاول بهجمة خطيرة في الدقيقة 93 حيث اصطدمت عرضيه إيفان بيريسيتش بالعارضه وفشل مهاجم الانتر باللحاق بها ، سدد كريستيان كوامي تسديدة ضعيفة جاءت في متناول الحارس في الدقيقة 95 .

سنشايز واصل مسلسل اهدار الفرص حيث فشل في استغلال العرضيه الرائعه المرسله من قبل اشرف حكيمي وسدد راسيه في منتصف المرمي في الدقيقة 102.

الدقيقة 103 شهدت ضربة حرة مباشرة لصالح فيورنتينا لكنها أوصت سهلة لحارس المرمى ،كريستيان إريكسن كاد ان يضاعف النتيجة لولا تصدي الحارس لتسديدة ببراعه شديده في الدقيقة 105 كما تنتهي أحداث الشوط الاضافي الاول في الدقيقة ذاتها .

يبدأ الشوط الاضافي الثاني الأنتر يواصل الضغط بشدة اشرف حكيمي يرسل عرضية رائعة لكن يفشل مهاجمي الفريق في استغلالها ، لوكاكو كاد أن يقتل المباراة يحرز الهدف الثاني لولا تألق الحارس .

أشرف حكيمي يرسل عرضية سددها مهاجم الانتر لكنها جاءت أعلى المرمي.

نيكولو باريلا يرسل كرة رائعه يضعها لوكاكو في الشباك اخيرا ويطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة 119.

لتنتهي المباراة بفوز الانتر والصعود إلى ربع نهائي الكأس الإيطالي

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş