آسر ياسين يشارك برومو فيلم “الوحيد هي دي الحكاية “

4

آسر ياسين يشارك برومو فيلم “الوحيد هي دي الحكاية “

حنان مجدي

شارك النجم آسر ياسين عبر حسابه الشخصي على انستجرام بالبرومو الخاص بفيلم “الوحيد هي دى الحكاية” عن السيناريست الراحل “وحيد حامد”، وهو إخراج عبد الرحمن ناصر، وكتب على الفيديو، مقولة وحيد حامد الشهيرة خلال تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأخيرة: “أنا شايف إن أنا حبيت السينما، وهي كمان حبيتني، حبيت الجمهور وحبيت الناس والناس حبوني ،وده ملخص الحكاية”.

وسوف يعرض الفيلم شهادات لأهم النجوم عن فارس الكلمة، وصاحب أكثر الأعمال تأثيرًا في الوجدان المصري خلال مشواره، ويرون أبرز المواقف التي جمعتهم بالسيناريست الكبير الراحل وحيد حامد، والنصائح والدروس التى تعلموها منه، ويظهر في الفيلم عدد كبير من صناع الفن والسينما، أبرزهم هو المؤلف تامر حبيب وأيضاً أبن وحيد حامد المخرج مروان حامد والنجمة الكبيرة يسرا وآسر ياسين والسيناريست مريم نعوم.

وكان النجم آسر ياسين شارك متابعيه بجزء من فيلم “الوحيد.. هي دي الحكاية” بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الاخيرة ، وظهر به يتحدث عن دور وحيد حامد في مسيرته الفنية، خاصة بعد قيامه ببطولة فيلم “الوعد” وهو قصته، حيث علق على الفيديو “أنا كان ليا الشرف إن أول بطولة سينمائية لى كانت من تأليف وحيد حامد ، كل كلمة ليها وزن هو بالنسبالى أبو السيناريو في الأربعين سنة اللى فاتت.. ونفسي اشتغل سيناريو تاني معاه ، شكراً على كل حاجة قدمها لنا في السيناريو أو الإنتاج”