وكيل أعمال أوزيل يتحدث عن مستقبل اللاعب 

7

فاطمة حنفي 

 

 

تحدث وكيل لاعب أرسنال”مسعود اوزيل”عن مستقبل اللاعب وعن الأندية التي تحادث اللاعب لينتقل لهم خلال الإنتقالات الشتويه الجارية.

 

 

وقال في تصريحات ذكرتها صحيفة”مترو” الإنجليزية وقال””بالطبع لا أستطيع قول الكثير عن هذا الآن بسبب السرية، حتى لو أردت فلا أستطيع أن أقول الكثير عن هذا الأمر”.

 

 

وتابع قائلآ”: “هناك فترة قصيرة متبقية من عقد أوزيل، سينتهي هذا العقد في الصيف كما يعلم الجميع”.

 

وتحدث عن حرية اللاعب وقال” “في الوقت الحالي يتمتع مسعود بحرية التحدث إلى أي ناد يريده، تنص القواعد على أنه يمكنك التحدث إلى أي ناد بمجرد دخولك في الأشهر الستة الأخيرة من عقدك، نحن نقوم بذلك في الوقت الحالي”.

 

 

وواصل” “يستطيع أوزيل توقيع عقد جديد مع أي فريق يريده في الفترة الحالية، إنه حر في ذلك، نحن نفعل هذا وآرسنال يعرف ذلك بالطبع”.

 

 

وقال عن موعد مغادرة اللاعب” “هناك خياران، إما أن نبقى حتى نهاية الموسم ونغادر في وقت لاحق، أو بعد التوصل إلى صفقة يمكننا المغادرة هذا الشهر، يقدر كلا الجانبين هذا ومن الواضح أن كليهما بحاجة إلى أن يكونا سعداء للتوصل إلى اتفاق”.

 

 

وتحدث عن فتره وجود اللاعب في النادي الإنجليزي وقال” “يعمل أوزيل هنا منذ 8 سنوات، بسبب ذلك لا تنتهي تلك الأشياء في يوم أو يومين، سيتم التعامل مع الموقف بشكل صحيح ومهني، نأمل تحقيق ذلك”.

 

 

ولم ينتهي حديثة وقال” “إذا انتقل أوزيل إلى تركيا فإنه سيلعب مع فناربخشة، لقد قال هذا دائمًا، دعوني أخبركم أنه قال لي (في مسيرتي الكروية سألعب مع فناربخشة)، لقد عملت معه لمدة 8 سنوات وتطرقنا إلى هذا الموضوع عدة مرات”.

 

 

وقال عن إطار المفاوضات التى يحصل عليها اللاعب” “ولكن كما قلت، بينما نحن في إطار المفاوضات، يتعين علينا النظر في كل الاحتمالات، لا يمكنني منحكم نسبة مئوية، القول إن شيئًا ما قد حدث أو لن يحدث سيكون خطأ، حتى تحين لحظة توقيع العقد لا يمكننا القول إن أي شيء قد انتهى”.

 

وأختتم تصريحاته قائلآ””بسبب ذلك قبل أن نوقع باسمنا على العقد، لا يمكن لأحد أن يقول إن هذه الصفقة قد انتهت، في اللحظة الأخيرة يمكن أن تظهر أشياء لا تُصدق، يمكن القول إنه إذا كان الأمر جيدًا فسيحدث، ولكن إذا لم يكن كذلك فلن يحدث”.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş