رؤية سبورت

أول فوز للجونة في الدوري المصري على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف

عصام العفيفي 

 

الجونة يعود “بريمونتادا” بعد تأخره بهدف، ويستطيع أن يحرز هدفين  ويفوز على الإسماعيلي في أول فوز له هذا الموسم ، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

بداية قوية في الشوط الأول  لفريق الجونة، وفقدان الكرة وعدم السيطرة من فريق الإسماعيلي ،مع إضاعة عدة فرص لفريق الجونة.

ومن خطأ لمدافع الجونة الجزار يخطفها بابل اللاعب الأفريقي للإسماعيلي، ويمررها للتوتسي فخر الدين بن يوسف على حدود منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 27، يسددها فخر الدين من مرة واحدة على. يمين حارس الجونة معلنا عن هدف التقدم للإسماعيلي.

وينهي الحكم الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد. 

ويبدأ الشوط الثاني بمحاولة امتلاك خط منتصف الملعب من الجونة للعودة إلى المباراة، وتأتي الدقيقة 56 بطرد حكم المباراة اثنين من الجهاز الفني للجونة، لاعتراضهم على قراراته منهم (مخطط الأحمال ).

ومع ضغط الجونة المستمر على مرمى فريق الإسماعيلي، يستطيع محمد الشبراوي لاعب الجونة من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 67، بكرة سددها من خارج ال18 قوية تسكن شباك حارس الإسماعيلي، معلنة عن هدف التعادل؛ لتعود المباراة لنقطة البداية.   

وبعد هدف التعادل بعشر دقائق  يأتي كريم الطيب في الدقيقة 76،ليسجل الهدف الثاني الجونة بتسديدة من خارج منطقة جزاء الإسماعيلي لتسكن شباك الحارس، ويحرز الجونة هدف الاطمئنان.

ويحاول فريق الإسماعيلي العودة للمباراة في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الثاني، لكن دفاع الجونة وحارس مرماهم؛ كانوا لهذه الهجمات بالمرصاد. 

وينهي الحكم المباراة بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف ،ويعد هذا الفوز الأول الجونة بالدوري المصري .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة إلى 5 نقاط من تعادلين وفوز يحتل بهم المركز الخامس. 

فيما تعد هذه الهزيمة هي الأولى لفريق الإسماعيلي؛ ويتجمد رصيده عند نقطتين من تعادلين وهزيمة، ويحتل المركز ال12. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا