سوشيال ميديارؤية سبورت

نور الخطيب “الأهلي ياسادة مصدر السعادة” النجمة التاسعة

 

مروة صلاح

علقت “نور الخطيب” ابنة الكابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي على فوز النادي بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

حيث قالت ” أولا الف مبروك لجماهير الاهلي العظيمة ال دايما هما السند و الدعم و مصدر العزة للأهلي و بيه،البيحبو الاهلى حب العيلة و الوطن، الف مبروك لأعضاء الاهلي و المنتمين لية في كل العالم، الف مبروك للاعبي الاهلى ال كل واحد فيهم يستحق كل الاحترام و الدعم..الف مبروك للكيان، الف مبروك للجهاز الفني والعاملين..الف مبروك لمجلس إدارة الاهلى اللى بيحركه حب صادق و ضمير واعي لرفعة الكيان ده”.

واختتمت كلماتها لوالدها حيث قالت ” أخيرا..مش عارفة اقولك ايه اباركلك بعد كل حاجة شفتها و ربنا شاهد علي اخلاصك ولا ابارك لنفسي انك أخيرا بتشوف الراحة و السكينة في الأوقات ال زي دي…الحقيقة ان خوفي عليك تاعبني وراعبني بس والله ربنا كبير وانت والله تستاهل راحة البال”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10158623261745395&id=706905394

والجدير بالذكر أن فاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية بين فريقين من نفس البلد، وبذلك يتوج الأهلى بطلا لأفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا