مباراة نارية والأهلي بطل القارة الإفريقية 

34

 

 

 رحاب محمد خلف 

 

 توج المارد الأحمر في مباراة أقرب مايقال عنها مباراة الموت ، الشغف، الإثارة، الترقب، الأهلي يجيب على كل الأسئلة يلغي كل الاحتمالات، ينهي كل الشكوك ويقول أنا البطل، أنا حامل اللقب، لا توقفني ظروف، لقد عادت إلي أميرتي السمراء.  

 

فاز النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف أحرز للأهلي عمرو السولية ومجدي أفشة وأحرز للزمالك شيكابلا في مباراة أثارت ترقب الجميع فلقد تقدم الأهلي في الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السولية من ركنية لعبها علي معلول وتعادل الزمالك في الدقيقة 31 بأقدام شيكابلا بضربة صاروخية ثم أحرز الأهلي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 86 عن طريق مجدي أفشه ليحطم آمال الزمالك. 

 

 بدأت المباراة بضغط أهلاوي وهجمة أهلاوية بكرة طويلة من علي معلول تصل لمروان محسن لكنها تسلل بدأ الأهلي في الضغط في الدقيقة الأولى حتى أحرز الهدف مبكرا ثم بدأ لاعبيه في التراجع حتى بدأ الزمالك في ترتيب أوراقه في الدقيقة 13 وتسديد شيكابلا أرضية قوية يتصدى لها محمد الشناوي بثبات.  

 

فرصة خطيرة للزمالك وتمريرة طويلة خلف دفاعات الأهلي مررها مصطفى محمد إلى بن شرقي يسددها قوية لكن تخرج إلى أعلى مرمى الشناوي.  

 

في الدقيقة 19 هجمة للأهلي وعرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء لكنها لم تجد متابعة من جونيور أجايي أو مروان محسن وتتوالى الفرص من كلا الفريقين حتى تعادل الزمالك وبدأ في السيطرة والهجوم عن الأهلي.  

 

يواصل الأهلي هجومه ونشاطه بعد إحرازه الهدف ويسدد طارق حامد كرة قويه تصطدم بدفاع الأهلي وتصل سهلة في يد الشناوي وفرص ضائعة للأهلي وعرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ورأسية حمدي فتحي تصل سهلة في يد أبو جبل. بداية الشوط الثاني وضغط من لاعبي الزمالك وأخطاء بالجملة على لاعبي الفريقين والشناوي بالمرصاد والضغط يتوالى على الفريقين ولكن السيطرة الأكبر لصالح الزمالك ويستمر الضغط هنا وهناك والكل على أعصابه وتسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء تصطدم بالقائم الأيمن.  

 

خمس إنذارات في المباراة حيث حصل عمرو السولية على بطاقة صفراء في الدقيقة 73، ومجدي أفشة في الدقيقة 88، فرجاني ساسي في الدقيقة 90،محمد هاني في الدقيقة 90 الشناوي في الدقيقة 90. 

 

 أجرى الزمالك تبديلين حيث خرج شيكابالا ونزل كابونجو كاسونجو في الدقيقة 55 وخرج إسلام جابر ونزل بدلا منه عمر السعيد في الدقيقة 90.  

 

في حين أجرى الأهلي ثلاث تبديلات بخروج أجايي ونزول جيرالدو في الدقيقة 67، نزول رامي ربيعة وخروج أفشة في الدقيقة 90، نزول كهربا وخروج مروان محسن في الدقيقة 90. 

 

 تعود الاميرة السمراء للجزيرة من جديد يحملها أميرها ويسعد بها جمهور الأهلي لقطة يقف عندها التاريخ وأخلاق الأهلي عندما يعطي لاعبي الفريق الكأس لمؤمن زكريا ليرفعه ويعلن عودة الأميرة لأميرها. 

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş