رؤية وطن” تقدم لقطات من مباراة القرن بين الأهلي والزمالك بعيونها 

56

 

 

عصام العفيفي 

إنتهت مباراة القرن والقمة الأفريقية المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف، وانتزاع البطولة التاسعة التي عاندته كثيرا في السنوات الماضية للحصول عليها وقد فعلها.

وإليكم متابعينا الأعزاء والقراء المحترمين لقطات من المباراة بعيون “رؤية وطن” وجاءت كالتالي :

 

– نزول اللاعبين أرضية الملعب يتوسطهم الطاقم التحكيمي ويصطف اللاعبين واحد زملكاوي وآخر اهلاوي وفي المنتصف الحكام وأخذوا صورة تذكارية.

– داعب فرجاني ساسي لاعب الزمالك على معلول لاعب الأهلي ووقف يأخذ الصورة معه وهمس له في أذنه وهو يبتسم، وكان على وجه علي معلول الجدية.

– يقف اللاعبين في وسط الملعب قبل صافرة البداية ومعهم الحكام ويقفون دقيقة حداد على وفاة أسطورة الكرة في القرن العشرين مارادونا .

 

– بداية الشوط الثاني علي معلول يحفز زملائه على بذل الجهد والعرق خلال الشوط والمباراة؛وعلى الجانب الآخر يحفز طارق حامد لاعب الزمالك وزملائه؛ و حوار جانبي بين بنشرقي وشيكابالا .

– الكاميرا تأتي على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وهو يشرب من قارورة الماء وبعدها يغلقها ويرميها بطريقة عصبية، تنم عن عدم ارتياحه لمجريات الشوط الأول من جانب لاعبي الأهلي؛ وكذلك تنم على توتره.

 

– لفتة جميلة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد أن سلم كأس البطولة للمؤمن زكريا واهداه الكأس مع محمد الشناوي،وقام مؤمن زكريا برفع الكأس وسط زملائه اللاعبين. .. مع كل دعوات الأهلاوية له بالشفاء والعودة للملاعب.

 

– في الدقيقة الخامسة يسجل السولية الهدف الأول للأهلي وهدف مبكر يشعل اللقاء.

بعد الهدف تراجع لاعبو الأهلي وتماسك لاعبي الزمالك وبادل الهجمات والسيطرة على منتصف الملعب، وكثرت الكرات العرضية والتي شكلت خطورة على مرمى الشناوي .

 

– هدف رائع من شيكابالا بمجهود فردي بعد مراوغة معلول واجاي والسولية في الدقيقة 31 وسددها على يمين الشناوي لم يفعل لها شيء.

 

– هدف ضائع من حسين الشحات والمرمى فاضي في الدقيقة 54،يسدد في القائم وتعود الكرة وتصد في محمود علاء وتخرج ضربة ركنية.

 

– يخرج شيكابالا في الدقيقة 55 ويدخل مكانه كاسنجو.

 

– تسديدة من زيزو في الدقيقة 67 تصطدم بالقائم الأيمن لمحمد الشناوي.

– خروج اجايي لاعب الأهلي ونزول جيرالدو دا كوستا الانغولي في الدقيقة 68.

– أول بطاقة صفراء لعمرو السولية في الدقيقة 72.

– هدف لمحمد مجدي قفشة من تصويبه صاروخية في الدقيقة 85 وأنذار بعد أن خلع تيشرته فرحا بالهدف.

 

نزول كهرباء وخروج مروان محسن في الدقيقة 90.

إنذار فرجاني ساسي 90+1.

إنذار محمد هاني 90+2.

إنذار لمحمد الشناوي 90+5

– نهاية المباراة بفوز الأهلي بلقب القرن والقبض على الأميرة الأفريقية وادخلها في عصمته وإلى خزينة الأهلي لمدة عام ، وهارد لك لفريق الزمالك الذي قدم مباراة كبيرة ووجب على الجميع الإشادة بلاعبي الزمالك، الذين كانوا على مستوى الحدث؛ وهذه هي كرة القدم لابد من فائز وخاسر، لكن الأهلي والزمالك الاثنين فائزين لأنهما يلعبان باسم مصر.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş