بأداء رائع .. ريال مدريد يتفوق ويفك عقدة الجوزيبي مياتزا

48

 

 

مازن فتحي

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي إنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني ضمن مواجهات الجولة الرابعة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب جوزيبي مياتزا بفوز الملكي بهدفين مقابل لا شئ .

 

حيث افتتح الميرينجي المباراة بهجوم شديد على دفاع النيراتزوري مما أدى لتدخل على ناتشو ومن خلاله احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمدريد أحرزها إيدن هازارد في الدقيقة السابعة من زمن البداية .

 

ليكمل مدريد الضغط العالي على إنتر واستطاع لوكاس فاسكيز تسديد ركلة قوية لكنها اصطدمت بالعارضة ، ولم يمضي سوى دقائق قليلة ليضيع فيرلاند ميندي هجمة خطيرة بسبب عدم التسديد واختياره للتمرير لفاسكيز والذي لم يستطع اللحاق بالكرة من قوتها .

 

وشهدت المباراة طرد فيدال لاعب إنتر بسبب المشاجرة مع حكم المباراة حيث تحصل على إنذار في البداية ثم ازداد الشجار ليخرج له البطاقة الحمراء .

 

وفي الشوط الثاني تحديداً الدقيقة “58” أجرى زيدان تبديلاته بنزول كاسيميرو بدلاً من أوديجارد للزيادة الدفاعية ، ورودريجو بدلاً من ماريانو دياز ، لتشهد الـ10 ثواني التالية عرضية من لوكاس فاسكيز ومن خلالها سجل رودريجو الهدف الثاني لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين وفك عقدة فرق ميلانو في ملاعب إيطاليا حيث خسر الريال 5 مرات وتعادل مرتين .

 

وبذلك يرتفع رصيد ريال مدريد لـ7 نقاط محتلاً وصافة المجموعة بعد انتصار بروسيا مونشنغلادباخ الساحق اليوم أمام شاختار والذي يتصدر المجموعة ، وعلى النقيض يغرق إنتر تماماً متذيلاً المجموعة برصيد نقطتين فقط استطاع انتزاعهم أمام مونشنغلادباخ وشاختار دونيتسك .

 

يذكر أن الجولة القادمة يحل الريال ضيفاً على شاختار في ملعب أولمبيسكي ، كذلك إنتر يحل ضيفاً على بروسيا مونشنغلادباخ في بروسيا بارك .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş