تقارير وتحقيقات

عودة الدراما المصرية بقوة 2020

كتبت/ابتسام السيد عبد الغفار 

  • عمل فني جمع بين أجيال مختلفة
    الكوميديا مع آسر ونيللي
    الخيال العلمي مع يوسف الشريف

 

تألقت الدراما المصرية وأذهلت الجميع، فقد جمعت بين الخيال والكوميديا والحب والتضحية في أعمال فنية جمعت مختلف الأجيال؛ لتحقق هذه النجاحات وأبدع الفنانين في أعمالهم وأتقنوا الأدوار، وتشابكوا مع بعضهم البعض لصناعة هذه الدراما هذا العام.

الأعمال الفنية :

1_ مسلسل فرصة ثانية :

الذي جمع بين الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي والفنانة أيتن عامر الذي تدور أحداثه حول ملك التي تفقد ذاكرتها بسبب خاينة خطيبها زياد لها.

2_مسلسل ب 100وش:

للفنان الكوميدي آسر ياسين والفنانة نيللي كريم الذي يدور حول سكر النصابة والتي نصب عليها عمر ليقوموا بعمليات نصب أكبر.

3_مسلسل ونحب تاني ليه:

للفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي والفنان شريف منير يدور حول غالية التي تتعرض إلي مشاكل مع زوجها فينفصلا فتقابل مراد صدفة فيحبها ولكنها تخاف أن تخوض التجربة مرة أخري.

4_مسلسل النهاية:

للفنان الذي أدهش الجميع بأعماله التي تميزه يوسف الشريف يحاول المهندس زين أن يبحث عن حلول بديله للطاقة في القدس لحل الأزمة.

5_مسلسل حب عمري:

للفنانة ذات الضحكة الرائعة سهر الصايغ والفنان هيثم شاكر والذي يدور حول قصة حب بين عيسي وسارة منذ الصغر ولكن ظهور طرف ثالث بينها يفرق بينها ويكشف أين يوجد الحب الحقيقي.

6_مسلسل البرنس:

بطولة الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر والفنانة الجميلة روچينا والذي تدور أحداثه حول رضوان البرنس الذي يتولي مسؤلية عائلته بعد وفاة والده ويشعر أنه مسؤول عن الجميع ويواجه العديد من المشكلات من إخوته حول الميراث.

7_مسلسل فلانتينو:

للزعيم عادل إمام والفنانة الجميلة دلال عبدالعزيز والفنان صاحب الحس الفكاهي حمدي الميرغني والذي يدور عن نور عبدالحميد المدعو ب (فلانتينو) و زوجته عفاف والذي لديه سلسلة مدارس فالنتينو ولنجاحها وسيطرتها أحدثت بينهم العديد من الخلافات.

8_مسلسل الفتوة:

بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر والذي يدور حول منطقة شعبية تديرها مجموعة من الرجال أطلق عليهم (الفتوة) وذلك لأنهم يتحملون مسؤلية الأهالي.

9_مسلسل لعبة النسيان:

بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داود والفنان أحمد صفوت والذي تدور قصته حول رقية التي تعرضت إلي غيبوبة لمدة 4 أشهر وعندما استيقظت فقدت الذاكرة ولم تتذكر أنها السبب في مقتل زوجها بسبب خيانته لها.

10_مسلسل ما وراء الطبيعة:

بطولة الفنان أحمد أمين والفنانة رزان جمال وآية سماحة حيث جمع بين الغموض والرعب فأحداثه غامضة تعبر عن حياة رفعت والتي أجبرته علي التحول من طبيب أمراض دم إلي خبير في كشف الظواهر الخارقة برغم أنه لا يؤمن إلا بالحلول العلمية.

والكثير من الأعمال التي نالت إعجاب الجميع حيث كل عمل فني يحمل رسالة إلي الجميع وتميز جميع الممثلين وفن إختيار ممثلي الأدوار والمجاميع والأطفال وأسطورات التمثيل من النجوم العمالقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا