في غياب سواريز …أتليتكو مدريد يعبر برشلونة ويواصل طريقه نحو صدارة الدوري

18

 

 

ضياء أبو العز

 

 

 

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين أتليتكو مدريد وبرشلونة في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني  بفوز أتليتكو مدريد بهدف نظيف.

 

 

 

بدأ دييجو سيميوني بالدفع بكل أوراقه المتاحة للمباراة، وذلك في غياب نجم الهجوم لويس سواريز اللاعب السابق لبرشلونة والصديق المقرب لميسي بسبب إصابته بفيروس كورونا أثناء التوقف الدولي الماضي.

 

 

وفي الناحية الأخرى بدأ كومان بالتشكيل المتوقع في ظل غياب هداف الفريق انسو فاتي بسبب الإصابة، حيث أشرك في الهجوم كل من ميسي وجريزمان وديمبلي بالإضافة إلى الشاب بيدري.

 

 

 

بدأت أحداث المباراة بمحاولة برشلونة فرض أسلوبه على المباراة وأخذ الأسبقية في المباراة، ولكنهم لم يستطيعوا  وفي آخر دقائق شوط المباراة الأول وبعد خروج سيء من تير شتيجن تمكن كاراسكو من مراوغته وإسكان الكرة الشباك، لينتهي الشوط بنتيجة هدف نظيف.

 

 

 

وفي شوط المباراة الثاني حاول برشلونة العودة إلى المباراة بمحاولات وتغيرات عديدة ولكنه فشل في تحقيق مبتغاه وإحراز التعادل، وكان أبرز ما حدث في الشوط الثاني هو إصابة جيرارد بيكيه إصابة قوية وخروجه من أرض الملعب.

 

 

 

 

وبهذا الفوز يستمر اتليتكو مدريد في خطواته الثابتة نحو الصدارة ويصل للنقطة رقم 20 في المركز الثاني بعد ريال سوسيداد بفارق الأهداف ، بينما يواصل برشلونة نتائجه السيئة، ويصل للمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş