محمد سلامة حكم مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة || في سطور

105

عصام العفيفي

تنطلق اليوم مباراة دور الثمانية بكأس مصر، بين الأهلي وابو قير للاسمدة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية؛ في تمام الساعة الخامسة مساء.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد كرة القدم المباراة للحكم محمد سلامة، ويعاونه محمد العزازي واحمد شاهين وحكما رابعا مجدى خاطر
وحكام فيديو كلا من وائل فرحان ومحمد الجلاوى.

محمد سلامة في سطور

محمد سلامة حكم خلال هذا الموسم 9 مباريات في الدوري، ومباراة وحيدة بالكأس، وكان حكم رابعا في مباراتين.
وكانت آخر اللقاءات التي لعبها محمد سلامة مباراتين في شهر أكتوبر الماضي، الأولى في الثالث من أكتوبر وكانت بين مصر المقاصة وبيراميدز في الجولة ال31 على ستاد المقاولون بالجبل الأخضر، وانتهت لصالح بيراميدز بنتيجة 3-2، سجل أهداف المباراة لبيراميدز جون أنطوي في الدقيقة 30 وأضاف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، وقلص الفارق محمد جابر لاعب المقاصة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 54، ،ثم اضف عبدالله السعيد هدف بيراميدز الثالث في الدقيقة 57،وتأتي الدقيقة 67 ويسجل محمد محسن لاعب المقاصة الهدف الثاني لفريقه، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق بيراميدز.
فيما كانت المباراة الثانية في 19 أكتوبر الماضي بين نادي مصر وطلائع الجيش وانتهت بفوز الطلائع بهدف دون رد، سجل هدف الفوز لطلائع الجيش أحمد سمير في الدقيقة 90+2.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة سيلتقي بنادي الإتحاد السكندري بالدور نصف النهائي
بالأول من شهر ديسمبر القادم على استاد السويس الجديد، في تمام الثامنة مساءً.

وفي السياق ذاته: فإن النادي الأهلي بعد إنتهاء مباراة اليوم سيجري مسحة طبية على اللاعبين للوقوف على عدم إصابة أحد منهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
فيما يتدرب الفريق صباح الأحد على ملعب التتش، وبعد انتهاء الحصة التدريبية سيدخل الفريق معسكرا مغلقا، استعدادا لقمة القرن بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر الجاري.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş