اليوم بكأس مصر.. محمود عاشور حكم الزمالك ونادي مصر || في سطور

84

 

عصام عفيفي

تنطلق اليوم مباراة دور الثمانية بكأس مصر ، بين الزمالك ونادي مصر على ملعب السويس ؛في تمام الساعة الثامنة مساء.
وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم المباراة للحكم محمود عاشور ويعاونه نور سعيد وماجد المليجى وحكما رابعا محمد عبد العزيز
حكام الفيديو كلا من : محمود بسيونى وصبرى إبراهيم.

محمود عاشور في سطور

حكم محمود عاشور 10 مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري، أدار منهم مباراتين للزمالك الأولى أمام بيراميدز انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2- صفر، في الجولة السابعة،
أحرزهما مصطفى محمد بالدقيقة 53 ، وأضاف محمود علاء الهدف الثاني بالدقيقة 79 من ركلة جزاء

فيما كانت المباراة الثانية أمام الإسماعيلي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1؛افتتح الأهداف باهر المحمدي للإسماعيلي في الدقيقة 33 من ضربة جزاء،وجاء هدف التعادل للزمالك عن طريق أوباما في الدقيقة 61 ،ثم أضاف محمود علاء هدف الفوز في الدقيقة 67 من ضربة جزاء، وأشهر محمود عاشور البطاقة الحمراء في وجه لاعب الإسماعيلي محمد بيومي في الدقيقة 79.

وأدار محمود عاشور في تاريخه للزمالك 21 مباراة في جميع المسابقات ، فاز الزمالك في 17 مباراة و هزم في 3 وتعادل في مباراة .
يبلغ عاشور من العمر 42 عاما؛ متزوج ولديه ثلاثة أولاد، أصبح حكما دوليا منذ 2010.

يذكر أن الفائز من الزمالك ونادي مصر سيلتقي مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي اليوم الأول من شهر ديسمبر القادم على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في تمام الخامسة مساءً.
ويدخل فريق الزمالك عقب هذه المباراة معسكرا مغلقا، استعدادا لقمة القرن بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر الجاري.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş