الأهلي يواجه أبو قير للأسمدة الليلة في لقاء السهل الممتنع

47

 

شيماء عثمان

يلتقي في الخامسة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره أبو قير للأسمدة في المواجهة التي تأتي في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويدخل الأحمر مباراة أبو قير للأسمدة وشغله الشاغل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة، ويعتبر لقاء أبو قير بروفة للنهائي الإفريقي، حيث ستكون الفرصة متاحة أمام الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني خلال المباراة لتجربة طريقة لعب معينة يستطيع من خلالها تحديد ملامح النهائي، مع الحذر في الدفع بالعناصر الأساسية للفريق خوفاً من تعرضهم للإصابة.

حيث يفقد الأهلي في مواجهة الليلة جهود كلاً من محمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس كورونا
وصالح جمعة للإصابة بفيروس كورونا.

كما يوجد عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم ومن المتوقع أن تتم إراحتهم وغيابهم عن اللقاء مثل محمد هاني وأيمن أشرف وچونيور أچايي.

كما استعاد الأهلي جهود نجومه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون حيث انتظم اللاعبون في مران الفريق من يوم الخميس ولم يستقر موسيماني على اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيمن حتى الآن في ظل غياب هاني.

من ناحية أخرى يدخل فريق أبو قير للأسمدة المباراة تحت
قيادة فنية للنجم أحمد الكأس الذي يأمل في إحداث مفاجأة بإقصاء الأهلي من بطولة الكأس التي دوماً لاتعترف بأسماء ولا تاريخ مستغلاً ظروف الإصابات والإيقافات بالأهلي وإهتمام وتفكير الجهاز الفني واللاعبين بالنهائي الإفريقي.

يذكر أن فريق أبو قير يتواجد في المجموعة الثالثة “م” مجموعة بحري في دوري القسم الثاني وأنهى الموسم سادساً برصيد 33 نقطة.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş