وسط أجواء إحتفالية رائعة..الخطيب يفتتح بوابة الأهلي بعد تطويرها

98

 

شيماء عثمان

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مساء أمس الخميس بوابة النادي الرئيسية بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بعد الإنتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات بها.

 

 

 

وجاء تصميم البوابة الجديد متماشياً مع شخصية المارد الأحمر من خلال التركيز على اللون الأحمر والذي يمثل الزي الرسمي وشعار النادي وروح الفريق.

حيث شهد مقر النادي بالجزيرة طفرة إنشائية غير مسبوقة خلال الفترة الماضية استكمالاً للخطة الإستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والتي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي على كافة المستويات.

وفي إطار ذات السياق شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة العديد من عمليات التطوير الإنشائي والمعماري من بينها تطوير البوابة الرئيسية وتجديد الأسوار الخارجية للنادي.

وعلى صعيد آخر يجري محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق مسحة طبية أخري يوم السبت القادم للوقوف على حالته الطبية بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى التي أجراها اللاعب إيجابية وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة،يذكر أن كهربا كان سيغيب عن لقاء أبو قير للأسمدة بسبب الإيقاف للإنذارات.

كما شارك النجم المالي أليو ديانج، لاعب لفريق في مران الفريق عصر اليوم بعد إنتظامه فى تدريبات الفريق،حيث غادر اللاعب مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام ناميبيا، متأثراً بإصابة خفيفة قبل أن ينتظم اليوم فى تدريبات فريق الكرة الأول بالأهلي ، ويعلن جاهزيته للمباريات.

وشارك أيمن أشرف نجم دفاع الأحمر فى مران الفريق اليوم وكان اللاعب قد غادر مباراة المنتخب الوطنى أمام توجو للإصابة، حيث أقيمت المباراة مؤخراً فى العاصمة التوجولية”لومي”في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وشهد مران الأهلي أمس الظهور الأول للنجم المغربي بدر بانون القدم من الرجاء المغربي لصفوف الأهلي.

وعلى هامش المران عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق العائدين من الإعارة بناءاً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وهم صلاح محسن وناصر ماهر “سموحة” ومحمد شريف “إنبي” وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان “الجونة” وجاءت عودة الخماسي بعد تقديم مستويات طيبة مع الأندية التي تمت إعاراتهم لها، حيث إجتمع الخماسي اليوم مع سيد عبد الحفيظ والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş