هاني توفيق : الرئيس السيسي الأجرء لفتح القصور المليكة للزيارة

319

هاني توفيق : الرئيس السيسي الأجرء لفتح القصور المليكة للزيارة

كتب- أمير أبورفاعي

أكد الخبير السياحي هاني توفيق ، في تصريح خاص و حصري لموقع رؤية وطن ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو وحده الذي يملك الجرأة على إتخاذ قراراً بفتح القصور الملكية بالأسكندرية أمام الجمهور و السائحين لزيارتها .

و أضاف هاني توفيق ، لقد إتخذ الرئيس السيسي قرارات جرئية و قوية لم يكن لرئيس أن يتخذها لولا جرأة الرئيس في وضع يده على موطن الداء لعلاجه و إجتثاث مسبباته من جذورها و هو ما تشهد عليه الأسكندرية – عروس البحر المتوسط – بعد إفتتاح محور المحمودية و نقل العشوائيات لمناطق جديدة و آدمية مثلما هو الحال في منطقة غيط العنب الآن .

و أشار هاني توفيق ، أن القصور الملكية في العالم تعد معلماً سياحياً هاماً كما هو الحال في قصر شون برون في فينيا و قصر باكنجهام في بريطانيا التي تفتح للزيارة أمام السائحين و إن كان بعض أجزاء منها ، و لما كانت الأسكندرية بها أحد أهم القصور الملكية – قصر المنتزة ، قصر رأس التين – فيمكن فتح أحدهما للزيارة حيث أن مثل هذه القصور ستمثل عنصر جذب سياحي هام لما تحويه من مقتنيات تعكس تاريخ حقبة تاريخية محط إهتمام السياحة الأجنبية و العربية على وجه الخصوص .

و أعرب هاني توفيق ، عن كامل ثقته بالرئيس السيسي و مدى قوة شخصيته و وطنيته في إتخاذ مثل هذا القرار الذي لا يستطيع رئيس غيره إتخاذه .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş