«ساوثجيت» يُعلن تشكيل إنجلترا .. و«لوكاكو» يقود كتيبة المنتخب البلجيكي

30

محمد حسني

 

يحل المنتخب البلجيكي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإنجليزي، وذلك خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم الأحد، على ملعب «كينج باور ستاديوم»، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالنسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

 

وأعلن المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة – جاريث ساوثجيت، تشكيل الفريق الذي يستعد لخوض لقاء الليلة، والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى «بيكفورد»، أمامه ثلاثي الدفاع «مينجز، داير، ووالكر»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «تريبير، رايس، هيندرسون، وبن تشويل»، وفي الهجوم «جريلتش، ماونت، وهاري كين».

 

فيما جاء تشكيل المنتخب البلجيكي كالآتي: في حراسة المرمى «كورتوا»، أمامه ثلاثي الدفاع «فيرتوجين، دينايير، وألدروايرليد»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «ثورجان هازارد، تيليمانس، فيتسل، ومنيير»، وفي الهجوم «دي بروين، ميرتنز، ولوكاكو».

 

والجدير بالذكر، أن المنتخب البلجيكي يتربع على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يتساوى المنتخبين الدنماركي والإنجليزي في عدد النقاط برصيد 7 نقاط لكلًا منهما؛ ليحلا بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما يتذيل المنتخب الآيسلندي جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş