الفيلم المصري “ستاشر” يواصل نجاحه وحصد الجوائز

28

 

مروة صلاح

بعد فوز الفيلم المصري “ستاشر” بجائزة السعفة الذهبية لمسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان “كان” السينمائي، ليكون الفيلم المصري الأول الذي يفوز بهذه الجائزة في هذه المسابقة.الفيلم المصري “ستاشر” يواصل نجاحه وحصد الجوائز

الفيلم المصري "ستاشر" يواصل نجاحه وحصد الجوائز
الفيلم المصري “ستاشر” يواصل نجاحه وحصد الجوائز

مازال يواصل الفيلم وفريقه النجاحات وحصد الجوائز، حيث حصل الفيلم أمس على جائزة القط الذهبي للأفلام القصيرة في تركيا، ليضم إلى رصيده الجائزة السادسة حتى الآن.

وقد أعلن بطل الفيلم النجم الشاب ” سيف حميدة” عن هذه الجائزة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، حيث نشر صورة الجائزة.

وعلق عليها قائلا ” يسعدنا أن نعلن أن فيلمنا I am afraid to forget your face / ستاشر حصل امس على جائزة القط الذهبي لأفضل فيلم قصير في lzmir film Festival في تركيا”، هذه الجائزة هي الجائزة السادسة لفيلمنا في رحلته في المهرجانات، وأختتم كلماته موجها الشكر لفريق العمل قائلا ” شكرًا لجميع الشركاء الذين آمنوا بنا وشكرًا لكل فرد في الفريق الذي بذل كل الجهود والإبداع لتحقيق ذلك”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1306666499683702&id=100010210925536

والجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور عن شاب يدعى “ادم” يواجه العديد من المصاعب في رحلته للوصول إلى حبيبته، هو أول فيلم مصري قصير يشارك في مسابقة مهرجان كان للأفلام القصيرة منذ ٥٠ عامًا، والفيلم من بطولة سيف الدين حميدة ونورهان عبد العزيز، وتأليف كل من سامح علاء ومحمد فوزي، وإخراج سامح علاء.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş