الأرقام تتسبب في أزمة بين نانسي عجرم وإليسا

416

 

مروة صلاح

مما لاشك فيه أن النجمتين “نانسي عجرم” و “إليسا” من أهم النجمات على الساحة الغنائية، ولكل منهن جمهور كبير في أنحاء الوطن العربي وخارجه.الأرقام تتسبب في أزمة بين نانسي عجرم وإليسا

الأرقام تتسبب في أزمة بين نانسي عجرم وإليسا
الأرقام تتسبب في أزمة بين نانسي عجرم وإليسا

لكن جاءت الأحتفالية التي قامت قناة ال MTV اللبنانية ببثها بمناسبة مرور 20 عاما على وجود “إليسا” في عالم الفن، بافتعال أزمة بين النجمتين وجدل كبير على السوشيال ميديا بين الجمهور، حيث عرض في الاحتفالية أن “إليسا” هي المتصدرة مواقع التواصل الإجتماعي بالأرقام وتوفقت على “نانسي”.

مما أغضب “نانسي عجرم” وجمهورها ووصل الأمر إلى مطالبة القناة بتصحيح الخطأ، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل زاد عندما ضمت معظم أغاني “إليسا” ضمن قائمة 100 أفضل أغنية مصورة في تاريخ لبنان.

فأول من علق على الأمر كان الإعلامي اللبناني “إيلي أبو نجم” الذي أبدى استغرابه من ما قامت القناة ببثة وكتب في تغريدة له عبر موقع التغريدات المصغر تويتر قائلا “‏غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”.

أما عن “نانسي عجرم” فلم تلتزم الصمت هذه المرة كعادتها، فقامت بالتعليق على الأمر من خلال عدة تغريدات قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات المصغر”تويتر” قائلة ” ‏نهاركن سعيد.. كلو مصداقية” وتبعتها بتغريدة أخرى قائلة “‏بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد
لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات” واختتمت كلماتها وعلقت على ضم أغاني “إليسا” ضمن قائمة أفضل 100 أغنية قائلة “‏إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”.

 

وجاء رد “إليسا” على الأمر مختلف بعض الشئ حيث قامت بالنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” قائلة ” ‏يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

 

وأغلقت “إليسا” على الموضوع بتغريدة أخرى قائلة ” ‏خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وما لبث أن تصدر إسم النجمتين تريند موقع “تويتر” ،وتفاعل جمهور النجمتين مع الأمر بشكل كبير ، ورؤية وطن ترصد لكم بعض منها :

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş