أخبار منوعة

محافظة الإسكندرية تستعد لاستقبال ” نوة المكنسة”

 

 

ضحى محمود

 

استعدت محافظة الإسكندرية لاستقبال باقي” نوة المكنسة” الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وانخفاض في درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة.

 

حيث أكد اللواء” محمد الشريف” محافظ الإسكندرية أنه تم الاستعداد لاستقبال النوة القادمة التي من المتوقع أن تتعرض لها المدينة خلال الأيام المقبل.

 

كم نوه” الشريف” أن جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة قد استعدت لاستقبال النوة المقبلة، كما أن هناك تعاون مستمر مع المنطقة العسكرية في الإسكندرية.

 

والجدير بالذكر أن المحافظة تشهد عدد من النوي خلال موسم الشتاء وتبدأ “بنوة المكنسة” والتي تكون غزيرة الأمطار، كما يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

 

كما تعتبر من النوات الشديدة والتي تشهدها العديد من المحافظات الساحلية، بينما تعتبر المحافظة التي تتعرض لهذه النوة بقوة هي محافظة الإسكندرية.

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تستمر النوة لمدة 4 أيام متواصلة، ثم تتبعها أربعة أيام أخرى وتسمي باقي نوة المكنسة، كما تكون غزيرة الأمطار والرياح تكون نشطة.

 

ومن الجدير بالذكر ايضا تقريباً وبنسبة كبيرة كل الإسكندرية كما موضح بالسات إنها تتعرض بالكامل للأمطار ، ثم غرب الدلتا والوجه البحرى لاحقاً

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا