رؤية سبورت

الأولمبي البرازيلي يفك شفرة كوريا الجنوبية ويتغلب عليها بثلاثة أهداف مقابل هدف 

عصام العفيفي 

 

استطاع منتخب البرازيل الأولمبي أن يفك شفرة منتخب كوريا الأولمبي، ويتغلب عليه  بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن الدورة الودية والتي تجمع المنتخبات الثلاثة (مصر – كوريا الجنوبية  – البرازيل )، وتختتم هذه الدورة يوم 17 الثلاثاء القادم بمباراة بين منتخبنا الأولمبي المصري مع منتخب البرازيل.

 

بداية سريعة للشوط الاول من المنتخبين وتأتي الدقيقة 7 يسجل فيها منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي هدف التقدم ،إثر ضغط من لاعب كوريا على لاعب البرازيل من ناحية الراية الركنية اليمنى ويستخلصها ويمررها إلى زميله على حدود منطقة جزاء البرازيل؛ ويصوبها لتسكن شباك حارس البرازيل على يساره. 

ويضغط لاعبو البرازيل لإحراز هدف التعادل وكان لهم ما أرادوا ويسجل ماتيوس لاعب البرازيل هدف التعادل في الدقيقة 42.

ويضيع منتخب كوريا الأولمبي ضربة جزاء كانت كفيله بأن يخرج الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية .

وينهي الحكم إبراهيم نور الدين الشوط الأول بتعادل المنتخبين إيجابيا بهدف لكل منهما. 

 

تصويبه قوية من لاعب كوريا الجنوبية في الدقيقة 49 من الشوط الثاني تمر بجوار القائم الأيمن للحارس البرازيلي وفرصة ضائعة للمنتخب الأولمبي لكوريا الجنوبية.

وفرصة في الدقيقة 56 للمنتخب البرازيلي من هجمة مرتدة سريعة، تصل إلى اللاعب رقم 11 الذي يمر من حارس كوريا ويصوبها، لتمر بجوار القائم الأيمن ويضيع هدف محقق للمنتخب البرازيلي. 

القائم يمنع تصويبة قوية لمنتخب البرازيل، وترتد الكرة إلى رقم 11 من البرازيلي الذي يصوبها مرة أخرى، ترتد من يد حارس كوريا الجنوبية لتصل إلى رودريجو لاعب البرازيل الذي يضع الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وعرضية من منتخب كوريا الجنوبية داخل منطقة جزاء البرازيل تجد رأس مهاجم كوريا تشونج يونج الذي يصوبها لتمر من فوق العارضة وفرصة هدف محقق يضيع للمنتخب الكوري في الدقيقة 70.

ومن كرة (هات وخد ) بين اللاعب البرازيلي رودريجو 

ورينيه رقم 10 داخل منطقة جزاء منتخب كوريا الجنوبية لتصل إلى زيتية الذي يصوبها على يسار حارس كوريا الجنوبية في الدقيقة 73 ليسجل الهدف الثالث للبرازيل. 

وتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب البرازيل الأولمبي على منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز يتصدر المنتخب البرازيلي الترتيب ب3 نقاط، وينتظر المباراة القادمة له يوم الثلاثاء القادم مع منتخب مصر الأولمبي. 

ويصبح ترتيب الدورة حتى الآن :

منتخب البرازيل الأولمبي 3 نقاط .

منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي نقطة .

منتخب مصر الأولمبي نقطة.

 

يذكر أن منتخب البرازيل الأولمبي قد التقى بمنتخب كوريا الجنوبية مرتين من قبل؛ فاز في الأولى بثلاثية نظيفة عام 2012، وفاز في الأهلى مباراة الثانية عام 2014 ثنائية نظيفة أيضا، وتعد هذه المقابلة الثلاثة اليوم والتي انتهت كذلك لصالح (السامبا ) بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا