سوشيال ميديا

أحمد أبو حجر يضع مصطفي درويش في مأزق 

 

 

مروة صلاح

 

يعيش الفنان “مصطفى درويش” حالة من النشاط الفني وذلك بعد نجاحه الكبير الذي يحققه في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، حيث يجسد شخصية “أحمد أبو حجر” زوج “منى” والتي تجسد شخصيتها النجمة “ريهام عبد الغفور” التي تعرضت للخيانة من زوجها “أحمد” بعد أن قدمت له كل شئ الأ أنه فاجأها بزواجه عليها في شقتها الجديدة والتي قامت بتجهيزها بنفسها.

 

وتعرض “مصطفى درويش” لهجوم كبير من الجمهور وصل بعضه للتهديد والدعاء عليه لشخصه، ونشر “درويش” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك“، رسالة من أحد المتابعين له وهي تدعوا عليه لشخصه بسبب شخصية “أحمد أبو حجر”.

 

وعلق “مصطفى” على الأمر قائلا ” جماعة انا مقدر النجاح اللي انتوا سبب فيه بعد ربنا، و بشكر ربنا كل لحظة عليه و بهزر معاكم و انتقد الشخصية زيي زيكم ، بس ياريت نفصل بين مصطفى درويش و بين احمد أبو حجر او اي شخصية تانية مثلتها أو همثلها”.

 

وتابع قائلا ” لأن اكيد حاجة تضايق لما يظهرلى عالموبايل مسج فيها حسبنه بإسمي و شخصي حتى لو من غير قصد ، نفصل بس، ربنا يديمكم عليا نعمة”.

 

والجدير بالذكر أن ربع قيراط”، هي الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا”، الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي “بنات موسى”، و”سنين وعدت” و”أمل حياتي” و”أمر شخصي” و”ضي القمر” و”لازم أعيش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا