خاص || محمد الأحمدي يكشف تفاصيل دوره في حكاية “ربع قيراط”

2٬152

رؤية وطن

خاص || محمد الأحمدي يكشف تفاصيل دورة في حكاية “ربع قيراط”

يسرا محمد سعد

صرح الفنان “محمد الأحمدي” لرؤية وطن عن دوره في مسلسل “إلا أنا” حكاية “ربع قيراط” قائلًا أنه سعيد بردود الافعال على هذا المسلسل ويحاول أن يغير صورة المحامي التقليدية في ذهن الجمهور بشخصية “إبراهيم” التي قدمها في ربع قيراط.

محمد الأحمدي يكشف تفاصيل دوره في حكاية "ربع قيراط"
محمد الأحمدي يكشف تفاصيل دوره في حكاية “ربع قيراط”

حدثنا عن أجواء الكواليس؟

الكواليس كانت أصعب مايكون بسبب الفيروس، وخاصة التصوير كان في شقة حقيقية وليس ديكور والعدد الأشخاص داخلها كان كبير، وكان الجميع في قلق حتى ماوراء الكاميرا، لكن هاجز الكورونا بيختفي وقت الأكشن .

ماذا عن ردود الأفعال ؟

سعيد جداً بردود الأفعال وخاصة بعد المشهد الذي وضحت فيه لها أن زوجها بدء يلعب بالأوراق، وحقق مليون مشاهده بعد 16 ساعه من عرضه، وبعض الناس تناست أنه مجرد دور فى مسلسل، وجاءت لى الرسائل عن بعض الأشخاص حدث معهم ذلك بالفعل، فبتمني أن نكون من هنا بدئنا التنويه عن الأمر وتغيره.

كيف تم الأستعداد للشخصية ؟

استعنت بمحامي أسرة صديقي، أخذت منه بعض التفاصيل ولم تكن جميع الحلقات أنتهت كتابتها، لكن ماقاله صديقى وجدتها بالفعل مثلها تماما، وهذا بجانب عبقرية المخرج “أحمد حسن” الذي سيكون له دور كبير فى مستقبل الاخراج.

محمد الأحمدي يكشف تفاصيل دوره في حكاية "ربع قيراط"
محمد الأحمدي يكشف تفاصيل دوره في حكاية “ربع قيراط”

وأريد أن اوجه شكر بشكل خاص سيادة اللواء مرتضي والد تامر مرتضي مدير شركة ارور، فهو دكتور لواء وأحد أفراد القوات المسلحة ونحات أيضا، وأحب أن أوجه له الشكر بشكل شخصي، كما أوجه شكري للمخرج أحمد حسن.

 

وأشاد الفنان محمد الأحمدي، بالمخرج الدكتور “أحمد حسن” في إخراج مسلسل “ربع قيراط” مؤكدا على أنه “اختراع” وتنتظر الدراما المصرية مخرج قويه لامع خلال أيام قليله قادمه.

والجدير بالذكر أن مسلسل ربع قيراط بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق ومحمد الأحمدي وسناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم رياض أحمد عثمان، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، إنتاج أروما وسينرجي.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş