منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيا مع منتخب كوريا الجنوبية ولم يستطيع فك شفرته

207

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيا مع منتخب كوريا الجنوبية ولم يستطيع فك شفرته

عصام العفيفي

انتهت أولى تجارب منتخب مصر الأولمبي الودية، والتي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام، ولم يستطيع فيها منتخبنا الأولمبي فك شفرة منتخب كوريا الجنوبية ، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن البطولة الودية المجمعة؛ والتي تنطلق من اليوم حتى 17 من الشهر الجاري؛ بين المنتخبات الأولمبية الثلاثة ( مصر – كوريا الجنوبية – البرازيل) استعدادا لاولمبياد طوكيو 2021 باليابان.

شوط أول متوسط المستوى من المنتخبين، سنحت فيه أربع فرص لمنتخبنا الأولمبي للتسجيل، فيما سنحت فرصتين لمنتخب كوريا الجنوبية، الذي سيطر على بعض أوقات الشوط الأول، بلعبة الكرة من لمسة واحدة،في محاولة للوصول لحارس منتخب مصر الأولمبي محمد صبحي، ولكن أكثر هذه الهجمات كانت تتكسر على أقدام الخط الدفاعي لمنتخب مصر الأولمبي.

وفي أول هجمة لمنتخب مصر الأولمبي في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول، بهجمة سريعة يرفعها صلاح محسن يتصدى لها كريم العراقي داخل ال6 ياردات للمنتخب الكوري، برأسية تمر بجوار القائم الأيمن لحارس كوريا الجنوبية.

وتسديدة من أمام عاشور يتألق فيها حارس مرمى كوريا الجنوبية ويحولها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 27.

وتشهد الدقيقة 29 إنذار أول من الحكم محمود البنا إلى لاعب كوريا الجنوبية رقم 17 لتعمده الخشونة مع إمام عاشور.

وإنذار لناصر ماهر لاعب منتخب مصر الأوليمبي في الدقيقة 34 لتعمده الخشونة مع لاعب كوريا الجنوبية.

وتشهد الدقيقة 37 ضياع هدف محقق لمنتخب مصر الأوليمبي، بعد عرضية متقنة من أحمد ياسر ريان تصل إلى صلاح محسن الذي يتهادى في التسديد، ويصوبها ضعيفة على يسار حارس كوريا الجنوبية، الذي لم يجد صعوبة في امساك الكرة.
وينهي الحكم محمود البنا الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد إضافة دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع.

وتشهد الدقيقة 53 من الشوط الثاني تسديدة قوية من أحمد ياسر ريان تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى كوريا الجنوبية، بعد استلام الكرة من صلاح محسن، وتضيع فرصة هدف محقق للمنتخب الأولمبي.

وتسديدة أخرى من كريم العراقي داخل ال6 ياردات يتألق فيها حارس كوريا الجنوبية، ويشتتها دفاع المنتخب الكوري في الدقيقة 54.

وتحدث بعض التغييرات في المنتخبين المصري والكوري، في محاولة لخطف هدف التقدم والثلاث نقاط؛ ولكن ينحصر اللعب في وسط الملعب، وينهي الحكم محمود البنا الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي.
وينتظر منتخب البرازيل الأولمبي منتخب كوريا الجنوبية يوم السبت القادم، في أول ظهور لمنتخب البرازيل، وتختتم البطولة بلقاء منتخب مصر الأولمبي في 17 الشهر الجاري مع منتخب البرازيل.

يذكر أن هذا هو التجمع الأول للمنتخب الأولمبي منذ عام بعد تتويجه بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في نوفمبر من العام الماضي .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş