محمود عبدالعزيز : اسبورتنج اسكندرية بالقاهرة تزامناً مع الجلالة

77

كتب- أمير أبورفاعي

 

الأستاذ محمود عبدالعزيز رئيس لجنة الرحلات الداخلية بنادي اسبروتنح بالاسكندرية، في تصريح خاص لموقع رؤية وطن، أن الرحلة الحالية التي ينظمها النادي لأعضائه لزيارة معالم القاهرة الأثرية و السياحية تأتي في إطار العديد من الرحلات التي تستهدف التعرف على آثار مصر بما يعزز روح الإنتماء الوطني و كذلك زيارة المشروعات العملاقة التي تتبنها الدولة في هذه المرحلة و خاصةً منطقة الجلالة التي خرجت من النادي رحلة لزيارتها بالتزامن مع رحلة زيارة القاهرة.

 

و أضاف محمود عبدالعزيز، أنه لا يمكن فصل تاريخ مصر عن واقعها الحالي فكل أثر و معلم سياحي خلفه الأجداد يأتي معه الآن بناء جديد لمشروع عملاق سيكتب في التاريخ و هو ما نحرص عليه في لجنة الرحلات من خلال جولات للأعضاء بمختلف المناطق السياحية من جهة و المشروعات التي تشيدها الدولة من جهة أخرى.

 

و أشار محمود عبدالعزيز، أن لجنة الرحلات بنادي اسپروتنج اسكندرية تحرص على إنتقاء مرشد سياحي مشهود له بالكفائة لشرح المعالم الأثرية للأعضاء خلال جولاتهم و هو ما نلسمه من خلال حوارتنا الجانبية مع مشتركي الرحلات .

 

و إختتم محمود عبدالعزيز، تصريحه قائلاً أتمنى لكل أعضاء نادي اسبروتنج اسكندرية دوام الصحة و أن يسعدوا و نسعد بهم في الرحلات التي ينظمها النادي لهم سواء رحلات ترفيهية او سياحية أو ثقافية .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş