انتصارات «البلاك ستارز» تستمر بقيادة أندريا أيو

63

 

محمد حسني

حقق المنتخب الغاني فوزًا مُستحقًا على نظيره السوداني بهدفين نظيفين، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس، على ملعب «كيب كوست»، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المُقامة بالكاميرون 2022.

وافتتح أندريا أيو التسجيل لمنتخب «البلاك ستارز» في الدقيقة 19، قبل أن يعود ويُوقع على الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 81، وسط سيطرة تامة من جانب المنتخب الغاني على مُجريات اللقاء؛ لينتهي اللقاء بحصد «البلاك ستارز» لنقاط المباراة الثلاث.

وشهد شوط المباراة الأول وتحديدًا بالدقيقة 37 واقعة غريبة من نوعها؛ حيث اعتدى مساعد الحكم على المدير الفني للمنتخب السوداني ودفعه أرضًا، عقب اعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح منتخبه، مُخترقًا بذلك كل لوائح «الڤيڤا» الدولية.

وبذلك الفوز واصل المنتخب الغاني تغريده في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب السوداني عند 3 نقاط بالمركز الثالث مؤقتًا، بانتظار ما سيُسفر عنه لقاء جنوب أفريقيا وساو تومي غدًا الجمعة، ويحتل منتخب الأولاد وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ساو تومي جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş