الإتحاد المصري يحتفل بمحمد صلاح بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي

56

 

 

رحاب محمد خلف

أقام الإتحاد المصري لكرة القدم إحتفالية للفرعوني محمد صلاح إحتفالا بتتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول.الإتحاد المصري يحتفل بمحمد صلاح بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي

الإتحاد المصري يحتفل بمحمد صلاح بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي
الإتحاد المصري يحتفل بمحمد صلاح بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي

شهد الحفل حضور شخصيات مؤثرة سواء على المجال الرياضي أو الإقتصادي فكلن من ضمن الحضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ، رجل الأعمال الشهير نجيب سويرس ، لاعبة التنس المصرية ميار شريف واللاعب عماد متعب والعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

 

وصرح محمد صلاح خلال حفل تكريمه انه يوجد العديد من الشخصيات التى تلهمه ويأخذها قدوه في المجال الرياضي من ضمنها النجم محمود الخطيب وتوتي الذي سعد جدا باللعب.
معه.

وجه صلاح رسالة للجمهور المصري سواء الأبيض او الأحمر بالتحلي بالروح الرياضية والبعد عن إشعال الفتنه والبلبلة على الساحة الكروية وطلب من الفريق الذي سيتوج بالبطولة تقديم التحية للفريق المنهزم ومن الفريق الذي سيخسر تقديم التهنئة للفريق الفائز فالبطولة في نهاية المطاف مصرية وتقام على أرض مصر وهذا حدث لا يحدث دائما.

داعب محمد صلاح مقدم الحفل وقال ان الجمهور يعلم من يتمناه ان يحقق البطولة لكنه رفض إعلان اسم فريقه المفضل.

قدم الفرعوني الشكر للإتحاد المصري وللجمهور الذي يسنادة دائما ووعدهم بتحقيق إنجازات اكبر في الفترة القادمة سواء مع منتخب مصر أو فريق ليفربول وأشاد بالجيل الذهبي وتمنى لو استطاع اللعب مع اكبر عدد من اللاعبين ليأخذ الخبرات منهم.

وجه محمد صلاح رساله قوية لكل أب يرى أبنه موهوب ولديه القدرة على تحقيق إنجاز فطلب منهم الوقوف بجانب أبنائهم ومساعدتهم لتحقيق أحلامهم وأشاد بفضل والده في وصوله لهذة المكانة وأنه كان سببا في الإستمرار مع المقاولون وبعد ذلك الإحتراف.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş