رؤية سبورت

بتروچيت يفوز على منتخب الشباب وديًا

 

 

محمد حسني

 

هُزِم منتخب الشباب تحت 20 عامًا بقيادة مديره الفني – ربيع ياسين، على يد فريق بتروچيت، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن إطار المعسكر الذي يُقيمه المنتخب خلال فترة التوقف الدولي.

 

وافتتح الفريق البترولي التسجيل عن طريق عبد الرحمن حسن بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يُدرك أسامة فيصل – لاعب الزمالك، هدف التعديل للمنتخب عقب تمريرة زميله حسام أشرف، ليعود مصطفى معوض ويُوقع على هدف الفوز لصالح الفريق البترولي.

 

وبدأ ربيع ياسين اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «السيد عيطة»، أمامه رُباعي الدفاع «العربي بدر، حسام عبد المجيد، عبد الرحمن عشري، وياسين مرعي»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «زياد كمال، عبد الغني محمد، ومحمود جهاد»، وفي الهجوم «أسامة فيصل، حسام أشرف، وبلال مظهر»، بعدما تم استبعاد كلًا من: كريم محمد وأحمد شريف – لاعبي وادي دجلة؛ بسبب خروجهما من المعسكر بدون إذن الجهاز الفني.

 

ومن المُنتظر أن يحصل لاعبي المنتخب على راحة سلبية غدًا الخميس، قبل استئناف التدريبات مساء الجمعة، استعدادًا لاستكمال المعسكر بمواجهة فريق نجوم المستقبل، والتي من المُقرر لها أن تُقام على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، الإثنين المُقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا