جزر القمر تتعثر أمام كينيا وتُهدي مصر فرصة الصدارة

19

محمد حسني

 

خطف المنتخب الكيني تعادل ثمين أمام جزر القمر بهدف لمثله، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب موي الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المُقامة بالكاميرون 2022.

 

وافتتح منتخب جزر القمر التسجيل عن طريق يوسف مشانجاما في الدقيقة 26 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يُشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهه بالدقيقة 44، بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين؛ لينتهي الشوط الأول بتأخر المنتخب الكيني بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الكيني من استغلال النقص العددي في صفوف منتخب جزر القمر، ويدرك هدف التعادل عن طريق مسعود جوما في الدقيقة 65 من عمُر اللقاء؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

 

ويُمثل ذلك التعادل هو الثالث لمنتخب كينيا؛ حيث تعادل من قبل مع منتخبي مصر وتوجو، اللذان ستجمعهما مباراة قوية السبت المُقبل، وبهذا التعادل تتربع جزر القمر على صدارة المجموعة مؤقتًا برصيد 5 نقاط، فيما يحل المنتخب الكيني في الوصافة برصيد 3 نقاط، كما يحل المنتخب المصري في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يتذيل منتخب توجو جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş