مقالات

نجل “نشوى مصطفى” يكشف تطورات حالتها الصحية

 

نجل “نشوى مصطفى” يكشف تطورات حالتها الصحية

يسرا محمد سعد

نشر “عبد الرحمن “نجل الفنانة “نشوى مصطفى” بوست عبر حسابها الشخصي على إحدى موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” يطمن جمهورها على حالة الفنانة ويكشف عن تطورات حالة والدته الصحية من مستشفى العجوزة.

وكتب نجل “نشوى مصطفى” قائلًا: “بفضل الله وبفضل دعوات حضراتكم وبفضل مجهود أطباء وهيئة تمريض مستشفى العجوزة أمى حالتها مستقرة الحمد لله واعتذر لعدم الرد ربنا أعلم بينا انا وابويا وأختى الف شكر بأبلغ أمى كل تليفوناتكم وكومنتات حضراتكم ودعواتكم لرفع حالتها النفسية وبتكون فرحانة ولله الحمد دائماً وفى كل الاحوال”.، نال البوست على كثير من تعليقات جاءت التعليقات كالآتي.

https://www.facebook.com/744889991/posts/10160367048164992/

وعلى جانب آخر  قدمت الفنانة نشوى مصطفى، مسلسل إذاعي تم عرضه في شهر رمضان 2020، أسم المسلسل بيني و بينك، بطولة كل من الفنان خالد سرحان، وسلوى عثمان، ومنير مكرم، ومحمد عبد الجواد، وناهد رشدى وغيرهم من نجوم الفن.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى، مسرحية بعنوان “عطل فني” التي تم عرضها في السعودية، وهى بطولة الفنان أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، واتاكا، وغيرهم من نجوم الفن من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا