مصاعب الغربة في الذكرى الأولى لوفاة الإمبراطور ” هيثم أحمد زكي”

1٬414

رؤية وطن

 

يسرا محمد سعد 

 

 

من حليم إلى كلبش الصفعه “هيثم أحمد زكي” 

 

نقطة دم في السبع وصايا الراحل هيثم أحمد زكي 

 

فنان متألق صاحب الأعمال المميزة القليلة لكن ترك أثر كبير في قلوب محبيه، كان يحلم بالتمثيل والفن منذ طفولتة على طريقة إبن الوز عوام فهو إبن الإمبراطور “أحمد زكي” ورث منه الموهبة الفنية هو الراحل “هيثم أحمد زكي” ولد في عام 4 أبريل 1984 .

 

كانت بداية “هيثم أحمد زكي” في الفن لأول مرة مع والده الفنان القدير أحمد زكي في فيلم حليم للمخرج شريف عرفة.

مصاعب الغربة في الذكرى الأولى لوفاة الإمبراطور " هيثم أحمد زكي"
مصاعب الغربة في الذكرى الأولى لوفاة الإمبراطور ” هيثم أحمد زكي”

بدأ هيثم مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم”، بعد رحيل والده بطل هذا الفيلم، الذي يحكي عن قصة حياة المطرب عبد الحليم حافظ، نجح هيثم في تجسيد دور حليم وهو شاب.

 

بدأ أكثر من مخرج باكتشف أنه لدين موهبة كبيرة، فقام هيثم ببطولة فيلم “البلياتشو” مع أحمد راتب، وهيدي كرم، فتحي عبد الوهاب، وكثير من نجوم الفن، ثم توقف عن العمل الفني ما يقرب من الثلاث سنوات، قبل أن يعود بقوى للدراما مره أخرى من خلال مسلسل “الجماعة” ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، وحقق شعبيه كبير، من أبرز أعماله الفنية “كف القمر” مع الراحل خالد صالح، والفنان حسن الرداد، وفاء عامر، وغاده عبدالرازق، وغيرهم من نجوم الفن، و”السبع وصايا” مع الفنانة سوسن بدر، والفنانة رانيا يوسف، محمد شاهين، وغيرهم و”دوران شبرا” مع الفنانة عفاف شعيب، ودلال عبد العزيز، والراحل سامي العدل، حورية فرغلي، ويذكر أن آخر أعماله كان مسلسل” كلبش” مع إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، وبطولة كلًا من أمير كرارة، وهيثم أحمد زكي، وهالة فاخر، وروجينا ومحمود البزاوي، عرض المسلسل لأول مرة في شهر رمضان 2018.

 

لم يرث الإبن هيثم من والده الإمبراطور الراحل أحمد زكي غير الفن فقط ولكن أيضا الوحدة، منذ نعومة أظفاره، فرحلت والدته الفنانة هالة فؤاد في عام 1993.

مصاعب الغربة في الذكرى الأولى لوفاة الإمبراطور " هيثم أحمد زكي"
مصاعب الغربة في الذكرى الأولى لوفاة الإمبراطور ” هيثم أحمد زكي”

غاب الفنان هيثم أحمد زكي عن عالمنا، في مثل هذا اليوم عن عمر يناهز الـ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، متوفيا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş