رؤية سبورت

تركي آل شيخ : اطالب إدارة بيراميدز بتوضيح إنقطاع علاقتي بالنادي للجماهير المصرية

 

عصام العفيفي

تعقيبا على المقابلة التي أجراها لاعب هدرسفيلد الإنجليزي السابق ولاعب بيراميدز الحالي رمضان صبحي أمس مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر،والتي لازالت ردود فعلها حتى الآن في الشارع الرياضي المصري.

نشر تركي آل شيخ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، معاتبا المسؤولين عن نادي بيراميدز ورئيس النادي سالم الشامسي ،على توقيت هذه المقابلة، والهدف منها، ولابد من التوضيح للجماهير المصرية بأنه ليس مالك نادي بيراميدز، وإن المالك الحقيقي هو سالم الشامسي الإماراتي.

وقال تركي آل شيخ في البداية : (شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز … لم يعجبني التوقيت ولا الهدف … ولازلت اطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي).

وأشار : (مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد … اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز) .

واستطرد قائلا : (أدعو الأخ سالم الشامسي لحسم الموضوع) ،وفي موضوع آخر أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر وأحذر، وأنصح الإتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع .
واختتم حديثه داعيا لاعبي النادي الاهلي بالتاسعة إن شاء الله.

يذكر أن النادي الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك المصري والرجاء المغربي في مباراة العودة بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الأول من نوفمبر بالقاهرة.
وقد وصل النادي الأهلي للمباراة النهائية بتغلبه على الوداد المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا؛ ذهابا وإيابا بنتيجة 5-1، وتقام المباراة النهائية يوم السادس من نوفمبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا