رؤية سبورت

بهاتريك «بامفورد» .. «ليدز» يُوقف صحوة أستون ڤيلا ب«البريميرليج» 

 

 

محمد حسني 

 

استطاع فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثًا إلى «البريميرليج» إيقاف مسيرة أستون ڤيلا الذي كاد أن يشق طريقه نحو صدارة الترتيب، لولا إصرار «بيلسا» على تحقيق الثلاث النقاط والذي مكنه من الفوز بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، على ملعب “ڤيلا بارك” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وبدأ فريق ليدز يونايتد بضغط متقدم من بداية اللقاء، مع خلق لاعبي الفريق لمحاولات عديدة على المرمى، لكنها لم تثمر عن أي أهداف؛ لينتهي الشوط الأول سلبيآ، وسعى فريق أستون ڤيلا للسيطرة على الموقف والضغط منذ بداية النصف الثاني، ولكنه يُفاجئ بهاتريك «بامفورد» في الدقائق 55، 68، و74، ليُلقن بذلك «تريزيجيه» ورفاقه درسًا قويًا في معقله، ويُلقيه الهزيمة الأولى له هذا الموسم. 

 

وبذلك الفوز ارتفع رصيد ليدز يونايتد إلى 10 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة في المركز الثاني، بعدما تفوق على ليڤربول بسُباعية في الجولة قبل الماضية، وبتلك الخسارة يتبقى لنا فريق إيفرتون هو الفريق الوحيد الذي لم يُهزم حتى الآن ب4 انتصارات وتعادل وحيد كان أمام «الريدز» بالجولة الماضية. 

 

والجدير بالذكر، أن أستون ڤيلا قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «إيميليانو مارتينيز»، أمامه رباعي الدفاع «مات تارجيت، تيرون مينجس، إيزري كونسا، ماتيو كاش»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «دوجلاس لويز، جون ماكجين، جاك جريليش، روس باركلي، وتريزيجيه»، وفي الهجوم «أواتكينز». 

 

فيما بدأ ليدز يونايتد اللقاء بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «ميسلير»، أمامه رباعي الدفاع «أيلينج، كوش، أليوسكي، وستريوجيك»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «دالاس، كليتش، كوستا، مورينو، وهاريسون»، وفي الهجوم «بامفورد». 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا