رؤية سبورت

الزمالك يفوز بهدف دون رد على الإنتاج الحربي في الجولة 27 بالدوري المصري

عصام العفيفي

نجح فريق الزمالك بالخروج فائزا بهدف دون رد على فريق الإنتاج الحربي ، جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مصطفى محمد ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي بالجولة ال27 من منافسات الدوري المصري .

بداية شوط هادئ نسبيا من الفريقين، وتشهد الدقيقة 7 أول تسديدة من أحمد السيد زيزو على مرمى عامر عامر ولكنها تخرج إلى خارج القائم الأيمن لحارس الإنتاج الحربي.

ويرد محمد فييرا لاعب الإنتاج الحربي بتصويبة على مرمى جنش في الدقيقة 8 لتخرج خارج القائم الأيمن كذلك لجنش.

فرصة ضائعة من الزمالك بعد كرة عرضية من أحمد عيد تصل إلى مصطفى محمد يصوبها برأسه خارج القائم الأيمن لحارس الإنتاج الحربي ويضيع هدف محقق للزمالك في الدقيقة 26.

وغلب على هذا الشوط المتوسط المستوى الطابع التكتيكي بين مختار مختار وكالديرون ،لينهي الحكم أمين عمر الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبدأ الشوط الثاني بفرصة هدف محقق داخل منطقة الجزاء للزمالك تصل إلى باسم مرسى لاعب الإنتاج الحربي ، ويصوبها في لحظة خروج جنش ويحولها بيده خارج المرمى، لتخرج إلى ضربة ركنية في الدقيقة 6.

ومن ضربة ركنية للزمالك من الجانب الأيمن للإنتاج الحربي ، ترفع ويلمسها الونش برأسه تصل إلى مصطفى محمد ليضعها برأسه داخل شباك عامر عامر حارس الإنتاج معلنا عن الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 69 يجرى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي ثلاث تغيرات دفعة واحدة، في محاولة لتعديل النتيجة.
وينهي الحكم اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد في شوط ثاني هو الأفضل للزمالك، فيما ظهر على لاعبي الإنتاج الحربي الإجهاد.
وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 58 محافظا على المركز الثاني ،فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عن النقطة 30 في المركز التاسع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا