سوشيال ميديا

نادية الجندي تستعيد ذكريات لقائها مع أحمد زويل

 

 

مروة صلاح 

 

 

نشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” ، صورة تجمعها مع العالم الراحل أحمد زويل أثناء لقائه بفريق عمل مسلسل “من أطلق الرصاص على هند علام”.

 

https://www.instagram.com/p/CEwnMEXAZO4/?igshid=pzw7lcq0oygx

 

وعلقت على الصورة قائلة ” أثناء لقائي بالعالم الكبير الدكتور أحمد زويل الله يرحمه يارب بعد عرض مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام وتكريمه لنا بسبب طرح موضوع مهم وجريء لأول مرة وهو اغتيال العلماء خارج مصر ومشكلة البحث والتقدم العلمي ومطاردة جهات أجنبية للعلماء المصريين النابهين لسرقة أبحاثهم أو منعهم من العودة بها إلي مصر”.

 

كما أضافت “كان لقاء جميل ورائع اعتز به جدا مع شخصية رائعة ومعانا كاست العمل الكاتب الكبير يسري الجندي والمنتج محمد فوزي والمخرج خالد بهجت والفنان شريف حلمي”.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام عرض في عام 2007 ، وتدور أحداثه عن الصحفية هند علام يتعرض زوجها عالم الذرة الشهير للاغتيال ، وتحاول هى بعد ذلك أن تكشف الحقيقة وراء مقتل زوجها، والمسلسل تأليف يسري الجندي ، وإخراج خالد بهجت و أحمد شفيق .

 

ويذكر أن آخر أعمال نادية الجندي هو مسلسل ” سكر زيادة” الذي عرض في رمضان الماضي ، وهو بطولة كل من نادية الجندي ، نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب ، ومجموعة من ضيوف الشرف ، ومن إخراج وائل إحسان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا