أخبار الفنتوك شو

فيديو.. “صباح الخير يا مصر” يعرض تقريرًا عن ذكرى ميلاد “سعيد صلاح”

أبرز نجوم الكوميديا.. "صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرًا عن ذكري ميلاد "سعيد صلاح"

 

سامح عبده

عرض “صباح الخير يا مصر“، المذاع على القناة الأولي، والفضائية النصرية، وشاشة “ON” تقريرًا عن ذكرى ميلاد أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، الفنان “سعيد صالح”. فيديو.. “صباح الخير يا مصر” يعرض تقريرًا عن ذكرى ميلاد “سعيد صلاح”

فيديو.. "صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرًا عن ذكرى ميلاد "سعيد صلاح"
فيديو.. “صباح الخير يا مصر” يعرض تقريرًا عن ذكرى ميلاد “سعيد صلاح”

ويعد سعيد صالح واحد من كبار نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، يتمتع بموهبة نادرة في التمثيل واشتهر خلال مسيرته بحضوره الدائم والارتجال على خشبة المسرح.

ولد الفنان سعيد صالح في مثل هذا اليوم 31 يوليو بمحافظة المنوفية عام 1938، وأتم دراسته حتى حصوله على ليسانس الآداب جامعة القاهرة عام 1960 ليبدأ بعد ذلك مشواره الفني.

بدأ سعيد صالح مشوار الفني في ستينيات القرن الماضي بعدد من الأدوار الصغيرة في السينما والمسرح، وأبرز المسرحيات التي شارك بها في تلك الفترة مسرحية “ذات البيجامة الحمراء” مع صديقه وزميله بالمشوار الفني عادل إمام، وكانت المسرحية من بطولة “عبد المنعم مدبولى، أبوبكر عزت ونجوى سالم” ومن تأليف واقتباس سمير خفاجي وعبد الله فرغلى وأخرجها كمال ياسين. على مدار مشواره الفني قدم الفنان سعيد صالح ما تجاوز الـ300 عمل فني ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونية والإذاعية ورحل عن دنيانا في 1 أغسطس عام 2014 بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 76 عاما.فيديو.. “صباح الخير يا مصر” يعرض تقريرًا عن ذكرى ميلاد “سعيد صلاح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا